اعلان

سمية الخشاب بإطلالة شديدة الجراءة في ختام مهرجان الجونة (فيديو)

سمية الخشاب
سمية الخشاب

ظهرت الفنانة سمية الخشاب بإطلالة جريئة في ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، التي انطلقت يوم 14 أكتوبر الماضي، ويسدل الستار عليها اليوم بحضور لفيف من نجوم الفن.

ختام مهرجان الجونة

وظهرت الفنانة سمية الخشاب، في ختام مهرجان الجونة السينمائي بإطلالة جريئة، حيث ظهرت مرتدية فستان أوف شولدر أسود اللون مكشوف من الأعلى.

وتختتم اليوم الجمعة، فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، مساء اليوم في دورته الخامسة، ومن المقرر أن يتم حفل ختام المهرجان وتوزيع الجوائز على الفائزين من صناع الأفلام، بمسرح البلازا الذي شهد حريقا كبيرا قبل يوم من حفل افتتاح الدورة، ويقتصر حفل الختام على توزيع الجوائز، حيث إن تكريم المخرج الفلسطيني محمد بكري تم إلغاؤه بناء على طلب منه.

وانطلقت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في الفترة من 14 أكتوبر حتى 22 من الشهر ذاته، وعرض في المهرجان 37 فيلمًا روائيّا طويلًا و15 فيلمًا وثائقيًّا و23 فيلمًا قصيرًا إضافة لستة أفلام ضمن برنامج العروض الخاصة.

سمية الخشاب

وتواجدت في مهرجان الجونة مجموعة من الأفلام المميزة، منها: فيلم مقصورة رقم 6، للمخرج الفنلندي يوهو كوسمانين و'واقعة' للمخرجة الفرنسية اُودري ديوان و'ثانية واحدة' للمخرج الصيني زانج بيمو، و'عَلي صوتك' للمخرج المغربي نبيل عيوش، و'كوستا برافا' للمخرجة اللبنانية مونيا عقل.

سمية الخشاب

وشهد مهرجان الجونة السينمائي في دورة هذا العام، عرض7 أفلام مصرية منها فيلم 'ريش' للمخرج عمر الزهيري الحاصل على جائزة أسبوع النقاد بمهرجان كان السينمائي، و'أميرة' للمخرج محمد دياب الحاصل على 3 جوائز من مهرجان البندقية، و'قمر 14' للمخرج هادي الباجوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كيما تعلن وقف الإنتاج بمصنعها بسبب نقص الغاز