اعلان

غادة إبراهيم تعود للتمثيل بفيلم «راضي»

الفنانة غادة إبراهيم
الفنانة غادة إبراهيم
كتب : أهل مصر

تعود الفنانة غادة إبراهيم للأضواء من جديد بعد فترة غياب لسنوات، من خلال تعاقدها على المشاركة في فيلم 'راضي'. 

وانضمت الفنانة غادة إبراهيم لأسرة فيلم 'راضي'، الذي من المقرر تصويره شهر نوفمبر القادم، ويعقد المخرج محمود المصري جلسات مكثفة من أجل الانتهاء من باقي تحضيرات العمل الذي تم الاستقرار على تصويره خلال شهر نوفمبر القادم، ويجرى حاليا وضع باقي الترشيحات الخاصة بالأدوار الرئيسة للعمل وسيتم الإعلان عنها خلال الايام القادمة. 

وتجسد غادة إبراهيم في فيلم 'راضي' شخصية طبيبة نفسية، وأعربت عن سعادتها بالانضمام لأسرة الفيلم الذي يناقش ظاهرة سخيفة وهي التنمر على الغير. 

وقالت «غادة» إن الفيلم يحمل رسائل ومعاني كثيرة تجاه التنمر والحد منه، وأكدت على أن التنمر يؤثر على العلاقات العاطفية والاجتماعية التي يتسبب بها التنمر على الآخرين، وإيجاد صعوبة في الحصول على الصداقات، انخفاض احترام الذات والنفس، الشعور بالغضب والمرارة، والعجز، والضعف، والإحباط، والعزلة مما يؤدى إلى التفكير فى الانتحار بسبب الإصابة بالاكتئاب.

 وابتعدت غادة إبراهيم عن الوسط الفني منذ 5 سنوات، حيث كان آخر أعمالها، مسرحية «على فين يا بلد»، والتي جسدت خلالها دور أم الشهيد مينا دانيال، كما شاركت في نفس العام، في مسلسل «ابن موت»، بطولة خالد النبوي، وعلا غانم، ومحمد نجاتي، وسميرة عبد العزيز، وهيدي كرم، ومحمد لطفي، وإخراج سمير سيف.

جدير بالذكر أن أخر أعمال «غادة إبراهيم»  مسلسل إذاعي  «عروسة النيل»، تم عرضه فى رمضان الماضى بطولة علا رامى والعمل من إخراج نانيس أبو زيد.

 فيلم 'راضي' تدور أحداثه  في إطار إجتماعي ويحمل العديد من التشويق والإثارة، حول شاب يتم التنمر عليه من خلال بعض الأشخاص وعندما يتقدم للعمل بإحدى الشركات يتم التنمر عليه من موظف التنمية البشرية ، ولكن السكرتيرة التي تقوم بدورها الفنانة «  عزيزة   » هي التي تساعد راضي في الحصول على الوظيفة.

فيلم راضي، فكرة أحمد حمدي، سيناريو وحوار إسماعيل فارس ومن إخراج محمود المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس