اعلان

أبرز تصريحات نجلاء بدر في نجوم FM: "المصورون بيستغلوا جسمنا عشان التريند"

نجلاء بدر بإستضافة أف أم

نجلاء بدر
نجلاء بدر

حلت الفنانة نجلاء بدر ضيفة على برنامج أسرار النجوم، مع الإعلامية إنجي علي، على إذاعة وتليفزيون نجوم إف إم، حيث كشفت الازمة التي تعرضت لها خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، وجوانبها الشخصية مع زوجها.

نجلاء بدر بإستضافة أف أم

وقالت نجلاء بدر خلال إستضافتها في البرنامج الاذاعي، إن المصورين بيستغلوا جسمنا خلال وجودنا خلال فعاليات المهرجانات السينمائية، وبيستنوا اللقطة علشان التريند، ولم أتوقع الهجوم الذي تعرضت له بسبب فستان الجونة، لو رجع بيا الوقت هلبسه لأنه قطعة فنية والاختلاف يثير الجدل.

وتحدثت عن مشاركتها في مسلسل نسل الاغراب، الذي عرض في شهر رمضان الماضي مع الفنان أحمد السقا وأمير كرارة، بأنها لست نادمة على تجربتها في مسلسل نسل الأغراب، ليس لدي أزمة مع مي عمر والمخرج محمد سامي لكن قررت أن لا أعمل مع شخص وزوجته.

نجلاء بدر

ووجت الاعلامية إنجي علي، عن رد فعل زوجها بعد الهجوم عليها بسبب الفستان التي ظهرت في أول أيام من بدء فعاليات المهرجان، قائلة: ' أصر التواجد بجانبي في مهرجان الجونة وقال لو لم استطع الدفاع عنك لن أكون رجلا'.

نجلاء بدر في مهرجان الجونة

ظهرت الفنانة نجلاء بدر بإطلالة مثيرة للجدل، أثناء حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة لعام 2021.

وظهرت نجلاء بدر في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة لعام 2021، بفستان أسود اللون مكشوف من ناحية الصدر بتسريحة شعر منسدلة إلى الأمام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"