اعلان

"فكرت في الانتحار وأنجبت بالتلقيح الصناعي".. أبرز تصريحات جومانا مراد مع عمرو الليثي

جومانا مراد
جومانا مراد

حلت الفنانة جومانا مراد، ضيفة على برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي، المذاع عبر قناة الحياة، وأطلقت العديد من التصريحات حول حياتها الفنية والشخصية.

أبرز تصريحات جومانا مراد

صرحت جومانا مراد مع عمرو الليثي قائلة، إنها كانت طفلة جريئة ومغامرة، وتركها والدها تقف في المتجر الخاص به وقامت ببيع المنتجات بربع الثمن، وأشارت ايضاً في البرنامج أن حبيب طفولتها تقدم لخطبتها أكثر من مرة ولكن أهلها رفضوه، وفوجئت أنه تزوج صديقتها، مؤكدةعلى أنها لم أحزن بل ما زلت صديقتها حتى الآن.

وقالت جومانا أيضا، أن حياتها تغيرت بعد استشهاد إحدى صديقاتها في حادث إرهابي، وكانت بمثابة صدمة كبيرة بالنسبة لها، لافتة إلى أنها فكرت في الانتحار أكثر من مرة، وذلك بسبب أنها شخصية عاطفية للغاية.

جومانا مراد

وعن أبنائها وأوضحت جومانا مراد، أنها أنجبت عن طريق التلقيح الصناعي، وأبنائها حصلوا على الجنسية الأمريكية، وأشارت إلى أنها أخذت فترة استراحة فقط من التمثيل ولم تعتزل، حيث كانت ترتب أولوياتها وتكوين أسرة حتى لا تكون وحيدة.

وأوضحت جومانا، أن النجمتين نادية الجندي ونبيلة عبيد كان لهما الفضل الأول في اتخاذ قرار ابتعادها عن الفن وتكوين أسرة، وأن الفنانة يسرا دعمتها وشجعتها للعودة إلى التمثيل مرة أخرى، لافتة إلى أنها كانت خائفة من خطوة العودة.

وصرحت كذلك أنها وافقت على مسلسل مطلوب رجال لأنها كانت في حاجة إلى المال، ولم تتوقع نجاحه بهذا الشكل، خاصةً أنه 90 حلقة، معربة عن ندمها على مشاركتها في فيلم لحظات أنوثة، مشيرة إلى انها كانت صغيرة ولم تحسن الاختيار، ولكن نضجت مع مرور الوقت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي