اعلان

بعد أزمة ياسمين صبري ووالدها.. أشهر مشاكل الفنانين وعائلاتهم

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تشهد العلاقة بين الفنانة ياسمين صبري ووالدها، حالة من التوتر أزدادت وتيرتها في الفترة الأخيرة، ويتبدل الثنائي الاتهامات بينهما آخرها ما صرح به الأخير أمس، بعدما اتهمها بالكذب وأعلن عن أنها تزوجت رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة دون علمه وأنه غير موافق على هذه الزيجة.

وفي السطور التالية نرصد أبرز الخلافات بين الفنانين وعائلاتهم

أنغام ووالدها

ودارت قديما خلافات بين الفنانة أنغام ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان، الذي كان له دور كبير في شهرتها، إلا أن الخلاف نشب بينهما بعدما تزوجت أنغام بدون موافقته واستمرت القطيعة كثيراً، كما أنها اختلفت كثيرا مع شقيقتها المطربة الراحلة غنوة، وازدادت الخلافات بين أنغام ووالدها بسبب رفضها احتكار والدها فنيا لها وقيامه بتلحين كل أغنياتها.

يسرا

وارتبطت الفنانة يسرا بخلافات مع والدها الذي انفصل عن والدتها قبل ولادتها، وحصل والدها على قرار حضانتها في سن الـ14، وظل برفقته 7 سنوات وصفتها بأنها فترة قاسية في حياتها، وكان قاسيا عليها وحرمها من الالتحاق بالجامعة الأمريكية ومزق شهادة نجاحها، وأشارت إلى أن والدها استغلها بعد أن ضيع كل أملاكه، وكان يحصل على قيمة أجرها، ويظهر أمام الناس أنه الملاك.

محمد سعد واخواته

ودارت خلافات عديدة بين الفنان محمد سعد وإخوته، وتطور الأمر بينهم إلى إقامتهم دعوى قذف وشتم بحقه الأمر الذي دعاه إلى تحرير محضر ضدهم بعدم التعرض.

بوسي

ومن أشهر الخلافات بين الفنانين وعائلاتهم، خلاف المطربة بوسي، مع والدها (77عاما)، الذي وجه اليها اتهامات بـ الجحود وعقوق والدها، وأوضح أنه يعيش في الشارع ولا يجد ما ينفقه على نفسه، وأصيب بـمرض بصري تسبب في توقفه عن العمل، وباع أجهزة ورشته، وأنه يحتاج لعملية تكلفتها 8 آلاف جنيه، ولا يستطيع إجراءها، وردت عليه بوسي، وقالت إنها لا تعرف شيئاً عن والدها منذ انفصاله عن والدتها، وبعد فترة من المشاكل بينهما، كشف والد بوسي عن انتهاء الخلاف بينه وبين ابنته التي تكفلت بعلاجه.

منة فضالي

وأعلنت الفنانة منة فضالي، عن أنها لم ترى والدها منذ سنوات وعلاقتها به مقطوعة، وكل ما يربطه به رسائل نصية، وأوضحت في لقاء إعلامي إنها تفتقد العلاقة بين الأب وابنته منذ الصغر، قائلة له:'ربنا يسامحك، أضعت حقي'.

المطربة وعد

ومرت المطربة وعد بفترة من الخلافات العائلية بسبب معارضتهم لدخولها عالم الفن، ودخل في أزمة كبيرة مع شقيقها الأكبر الذي كان اكثر المعارضين لها، وحاول الهجوم عليها وهي على المسرح بإحدى حفلاتها الغنائية، وتدخل رجال الأمن بسرعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً