اعلان
اعلان

فقدان الذاكرة لم يكن الأول.. أزمات صحية تعرض لها أشرف زكي سابقًا

أشرف زكي نقيب الفنانين
أشرف زكي نقيب الفنانين
كتب : دينا دهب

تصدر اسم نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي مؤشرات بحث جوجل مصر وذلك عقب يتعرضه لأزمة صحية أثناء تواجده الفترة الماضية في مدينة الجونة، حيث كان يحضر فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي. ولم تكن هذه الوعكة الصحية الأولى التي تعرض لها النقيب أشرف زكي. وفي السطور التالية نرصد لكم معاناة أشرف زكي مع المرض.

أشرف زكي وعملية في القلب

أجرى أشرف زكي في شهر يونيو 2020 عملية تركيب دعامات في قلبه، وقلق محبيه عليه وقتها ولكنه طمأن الجمهور هو وزوجته الفنانة روجينا بأن حالته الصحية جيدة، واطمأن عليه عدد من نجوم الفن حتى أن رامز جلال زاره في منزله.

أشرف زكي يفقد ذاكرته

بين التأكيد والنفي، تصدر أشرف زكي مؤشرات البحث بسبب تداول أخبار تفيد بأنه تعرض لفقدان ذاكرة مؤقت الفترة الماضية. وتحدثت روجينا في عدد من اللقاءات، عن ما حدث لزوجها، وقالت أنها وجدت الإعلامية بوسي شلبي تتصل بها واخبرتها بأن الفنان أشرف زكي سقط ارضًا.

وتابعت روجينا، وقالت: 'قالتلي انه مش فاكر حاجة، فانهرت أنا والبنات وجرينا عليه فورا واتفاجئنا إنه فعلا مش فاكرنا جاله فقدان مؤقت للذاكرة'. بينما أكد أشرف زكي بأن حالته جيدة الأن وما حدث كان منذ فترة بسبب الإرهاق الذي تعرض له.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً