اعلان

بدء حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ30

افتتاح مهرجان الموسيقى العربية
افتتاح مهرجان الموسيقى العربية

بدأت منذ قليل فعاليات الدورة 30 من مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية بحضور عدد كبير من الشخصيات الهامة، وتستمر الفعاليات لمدة 15 يوماً.

افتتاح مهرجان الموسيقى العربية

وحضر افتتاح مهرجان الموسيقى العربية، كل من وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح كل من الراحلين الموسيقار جمال سلامة وعبده داغر، تقديرا لمشوارهما الغنائى الكبير المليء بالإنجازات.

وفي كلمتها بالافتتاح، أوضحت وزيرة الثقافة، إن هذه الدورة من مهرجان الموسيقي العربية تحمل عدداً من المفاجآت، خاصة أنه يعتبر من أهم المهرجانات على مستوى العالم، ويشارك فيه مجموعة من المطربين الكبار.

افتتاح مهرجان الموسيقى العربية

يشار إلى أن الدورة الـ30 من مهرجان الموسيقى العربية يشارك فيها عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي في إحياء حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ30، منهم: سميرة سعيد وماجدة الرومي ووائل جسار وعاصى الحلاني وعبادى الجوهر وجنات ومدحت صالح وعلى الحجار وعدد كبير من المطربين.

كما تتواصل الفعاليات على مسرح مكتبة الإسكندرية، حيث يحيي النجم اللبناني عاصي الحلاني حفلا بمصاحبة مجموعة الحفني بقيادة المايسترو أحمد عامر، ومشاركة كل من نهاد فتحي، حسام حسني، نيفين رجب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل