اعلان
اعلان

نقابة المهن الموسيقية تفجر مفاجأة بشأن تعهد «رمضان» بعدم خلع ملابسه في الحفلات (خاص)

محمد رمضان
محمد رمضان

علق المطرب حلمي عبد الباقي، عضو نقابة المهن الموسيقية، على الأنباء التي تداولت مؤخراً، عن أخذ محمد رمضان تعهد للنقابة بعدم خلع ملابسه في الحفلات.

وقال حلمي عبد الباقي في تصريح لـ 'أهل مصر': 'موضوع تعهد محمد رمضان لـ نقابة الموسيقيين حدث منذ 3 سنوات ولم يكن هذه الأيام، ولا أعرف صراحةً لماذا تتداول أنباء عن أنه تعهد مؤخراً للنقابة، وهو لما يأتي الينا هذه الأيام كما تداول'.

وتابع عبد الباقي: 'تعهده للنقابة كان منذ أكثر من 3 سنوات ونصف وقت الدورة الأخيرة لم أكن وقتها عضوا في النقابة. وتأكدت من هذا الكلام من المستشار علاء عامر المستشار النقابي لنقابة المهن الموسيقية'.

وانتشرت مؤخرا عدة أنباء عن تعهد محمد رمضان للنقابة بعدم خلع ملابسه في الحفلات، وقال الإعلامي تامر أمين، إن الفنان محمد رمضان وقع في نقابة المهن الموسيقية على تعهد بعدم خلع ملابسه، قائلا: 'أغرب تعهد سمعته في حياتي. مضى تعهد بعدم القلع'.

وتابع أمين، في أثناء برنامج آخر النهار المذاع عبر فضائية النهار، مساء الإثنين: 'وصلنا مرحلة أن الفنانين يمضوا تعهد أنهم مش هيقلعوا، يعني كده رمضان هيطلع في حفلاته بهدومه'، مضيفا: 'محدش يقولي شو. الشو ده عندهم'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل