اعلان

التجانس بين محمد الشرنوبي وهدى المفتي أبرزهم.. 5 أسباب تجعلك تشاهد فيلم فرق خبرة

فيلم فرق خبرة
فيلم فرق خبرة

مر أيام على عرض فيلم فرق خبرة من بطولة محمد الشرنوبي وهدى المفتي في أولى بطولاتهما السينمائية المُطلقة، وهو آخر أفلام الراحلة دلال عبد العزيز. وجدنا أن الإعلان التشويقي للعمل جذب شريحة كبيرة من الجمهور. لذا نرصد لكم 5 أسباب تجعلك تشاهد فيلم فرق خبرة.

إعلان فيلم فرق خبر شامل الدراما والكوميديا

إعلان الفيلم الرسمي كان متوازناً ومبشراً إلى حد كبير، فجاءت لقطاته بين الدراما والفكاهة والرومانسية والإثارة دون أن تهمل عنصراً منهم. فتشهد بالإعلان أزمات اجتماعية يواجهها البطل داخل أسرته، وأزمات ثقة تراود نفسيته، وبعدها نلمحه في علاقة مع فتاة جميلة وجريئة يبدو أنها تتطور بشكل غير متوقع. وهذا يُبشر بفيلم متكامل العناصر يصلح للجميع، وهو بلا شك تجربة مشاهدة عائلية ناجحة.

الكيميا المتواجدة بين محمد الشرنوبي وهدى المفتي

كذلك جاء واضحاً في إعلان الفيلم أن هناك كيمياء مريحة وملفتة للنظر بين بطليه محمد الشرنوبي وهدى المفتي، فتبتسم لبعض اللقطات التي تجمعهما، وتشعر بالدفء معهما في أخرى، هذا غير نجاحات تعاوناتهما السابقة، سواء في الدراما بمسلسلات نصيبي وقسمتك وكأنه إمبارح، أو في السينما بفيلم بنات ثانوي.

فيلم فرق خبرة

أخر أفلام دلال عبد العزيز

سنجد أيضاً أن لكل نجم من نجوم الفيلم حالته الخاصة، بدايةً بالنجمة الراحلة دلال عبد العزيز والتي نفتقد جميعاً طلتها وأدائها، تلعب دور الأم في الفيلم بآخر مشاركاتها السينمائية، وتفعم الشاشة بحنانها وخفة ظلها وأدائها المحبب. كذلك المخضرم المتميز محمد البزاوي في دور الأب، بكاريزمته الهادئة المرحة وأدائه الخاطف دوماً. وأخيراً الوجه الشاب طه دسوقي، والذي قد يكون مفاجأة سعيدة بالفيلم، فلقطاته بالإعلان تؤكد على خفة ظله وتمكنه الكوميدي على الشاشة.

أغنية الفيلم غناء عفرتو

أغنية الفيلم بنفس الاسم فرق خبرة من تأليف وغناء عفروتو، جاءت أغنية موفقة للغاية، فلحنها خاطف ويعلق بالأذن ويجعلك تردده بسهولة. كما جاءت الكلمات منتقاة ومختلفة عن الدراج، والأهم أنها معبرة عن موضوع فرق الخبرة. وكانت لفتة طيبة للغاية أن يشاركه محمد الشرنوبي بالظهور في الفيديو المصوّر للأغنية. كذلك أرقام المشاهدات على اليوتيوب تؤكد استحسان الجمهور للأغنية وحالتها.

مؤلف فرق خبرة متميز وطريف

شريف نجيب مؤلف الفيلم ومخرجه في أولى تجاربه الإخراجية، أثبت وأكد للجميع أنه مؤلف متمكن وخفيف الظل قادر على كتابة أعمال تضحك الجميع، منها أفلام لا تراجع ولا استسلام وأعز الولد، ومسلسلات بدل الحدوتة تلاتة وعرض خاص. نشهده هذه المرة في فيلم من تأليفه ولأول مرة من إخراجه، وهو شيء مثير للفضول أن يكون هو صانع الفيلم بمنظور المؤلف والمخرج معاً، وجاء الإعلان مبشراً بأنه يمتلك أدواته كمخرج مثلما يمتلكها كمؤلف، وهذه صفقة ناجحة سيكون الفائز الأكبر فيها هو المُشاهد بلا جدال.

فيلم فرق خبرة

فيلم فرق خبرة تجربة مثيرة للفضول في كل عناصرها، وما بدا عنها في موادها الدعائية يوحي بكثير من التوفيق في صنعتها وتآلف عناصرها. تكامل التجربة واضح ويعطي وعداً بالإمتاع والترفيه لكافة فئات المشاهدين؛ وهي أسباب تدفعنا بسهولة للاستمتاع بالفيلم في دور العرض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً