اعلان

نجوم الفن ينعون الراحل أحمد خليل بكلمات مبكية

الراحل أحمد خليل
الراحل أحمد خليل

نعى عدد كبير من نجوم الفن عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الفنان الكبير الراحل أحمد خليل الذي توفي اليوم بعد إصابته بفيروس كورونا عن عمر يناهز 80 عاماً، وشيعت جنازته من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

ليلى علوي

نعت الفنانة ليلى علوي الراحل أحمد خليل قائلة:'تعجز الكلمات عن نعي ورثاء فنان عملت معاه عمل واحد من أهم أعمال العمر كله في حديث الصباح والمساء، كانت أول مرة بتعامل معاه لكن اكتشفت ممثل حقيقي صادق وعبقري وانسان راقي جدا في تعاملاته، حقيقي من أعظم الناس اللي اشتغلت معاهم، مش قادره أصدق من كتر ما بحبه وبفتكر كل لحظة خير معاه، رحمة الله على الفنان العظيم أحمد خليل وربنا يصبر زوجته الجميلة وأهله وأحبابه..وداعاً عطا المراكيبي، أحلى عطا في حياتي'.

يسرا

'إنا لله وإنا إليه راجعون.. فقدنا اليوم رمز كبير من أغلى و أنقى و أحب الناس لقلبي حبيبي الفنان القدير أحمد خليل، تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان'.

نهال عنبر

'وداعاً الفنان المحترم الراقي چوكر التمثيل الصديق الغالي البرنس أحمد خليل هتوحشنا يا عظيم لكن مش هاتغلي على اللي خلقك ربنا يرحمك برحمته الواسعه ويغفر لك ويثبتك عند السؤال نرجو قراءة الفاتحة والدعاء'.

الفنان الراحل أحمد خليل

صابرين

'إنا لله و إنا اليه راجعون الله يرحمك يا محترم يا راقي يا أبن الاصول يا برنس ياه زعلانة قوي بس ماتعظمش علي اللي خلقك عشت في هدوء و رحلت أيضاً في هدوء، كنت نعم الزميل الفنان والصديق الإنسان مع السلامة و في أمان الله و رحابه'

فيفي عبده

'انا لله و انا اليه راجعون البقاء لله في وفاة الفنان القدير أحمد خليل الله يرحمه و يجعل مثواه الجنة و يصبر اهله و احبابه يا رب. برجاء الدعاء له'.

غادة عبد الرازق

'أنا لله وانا اليه راجعون الفنان القدير أحمد خليل كان ليا الشرف انى اشتغلت معاك يا أستاذ ربنا يصبر أهلك وكل محبينك، أرجو قراءة الفاتحة'.

الفنان الراحل أحمد خليل

هاني سلامة

'رحم الله الفنان القدير أحمد خليل، أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة والدعاء لأسرته ومحبيه بالصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون'.

عبير صبري

'إنا لله وإنا إليه راجعون..وداعًا الفنان القدير أحمد خليل، ربنا يرحمك ويغفرلك ويرزقك الجنة .. ويصبر أهلك وحبايبك على فراقك'.

منة فضالي

'لا حول ولا قوه الا بالله الفنان القدير والأب أحمد خليل في ذمة الله ربنا يرحمك برحمته كنت دائما فنان علي خلق'.

الفنان الراحل أحمد خليل

ندى بسيوني

'وداعاً الاستاذ احمد خليل ، الف رحمة يارب وفي جنة الخلد بإذن الله'

محمد امام

'ان لله وان اليه راجعون .. وداعاً الفنان أحمد خليل'.

سيمون

'البقاء لله الفنان أحمد خليل ..الله يرحمه يارب'.

إسعاد يونس

'وداعاً للفنان القدير أحمد خليل، سلاما لروحك الطيبة'

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: سواعد العمال هي أمل الوطن في بناء مستقبل يليق بتاريخ مصر