اعلان

ياسمين صبري:«الفلوس مش كل حاجة».. ومتابع يُغازلها بطريقة جريئة

ياسمين صبري
ياسمين صبري

حرصت الفنانة ياسمين صبري على الإجابة عن بعض الأسئلة التي أرسلها إليها عدد من متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وردت ياسمين صبري على متابع سألها عن اسم مسلسلها الجديد في شهر رمضان الماضي لترد عليه قائلة إن العمل يحمل اسم 'دنيا'، وفي سؤال آخر أخبرها أحدهم عن كيفية وصولها للنجاح؟ لترد قائلة: 'لسة موصلتش.. الإيمان بالنفس'.

وفي سؤال أحد المتابعين، أخبرها قائلاً:'اخدتي من الحياة كل اللي انتي محتاجاه؟'، لترد عليه قائلة: 'الحمد لله على كل حاجة ولكن كيف لي أن أكون أفضل نسخة عن نفسي'، وسألها متابع قائلاً:'ايه السبب اللي خلاكي تبدأي إنك تطوري من نفسك؟، لتجيبه، قائلة: 'لأني بحب نفسى وعايزة الأفضل دائما لأني استحق'.

وسألها أحدهم قائلا: 'ازاي الواحد يتغلب على الخوف؟'، فأجابته قائلة:'يواجه الخوف ويكون مستعد ساعتها هتضحكي على خوفك القديم وتستصغريه'، وقال لها أحدهم:'هل واجهتي صعوبة في تطوير نفسك؟'، فردت عليه:'في البداية كان يوجد بعض المواجهات لكن دلوقتي هو أمتع طريق ليا'، وردت ياسمين عن سؤال هل اكتفت من تحقيق الأهداف أم لا، قائلة: 'الأهداف لا تنتهي طول ما أحنا عايشين'

وفي ردها على أحد المتابعين، قالت ياسمين صبري إنها من المقرر أن تعود للسينما بعد شهر رمضان المقبل، وعن روتينها الصباحي للتخلص من الضغط النفسي قالت ياسمين: 'القهوة والبخور والهدوء'، وردت ياسمين على هل الفلوس كل شئ؟ قائلة:'لا طبعاً مفيش أي حاجة'، وسألها أحدهم عن الحسنة التي تعتلي وجهها هل هى حقيقية أم لا لترد بضحكة قائلة: 'حقيقي والله'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل