اعلان
اعلان

"المهن الموسيقية" ترد على نجيب ساويرس: تقدر تتبنى مطربي المهرجانات في الجونة

رجل الأعمال نجيب ساويرس
رجل الأعمال نجيب ساويرس
كتب : أهل مصر

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا للرد على تصريحات المهندس نجيب ساويرس والتي انتقد فيها قرار النقابة بإيقاف عددًا من مطربي المهرجانات.

وقالت النقابة في بيانها: "توضيح من نقابة المهن الموسيقية تعليقا على الأخ نجيب ساويرس، أولآ اسمها نقابة المهن الموسيقية وليست نقابة المغنيين كما تعلم او لاتعلم لذا وجب التوضيح".

وتابعت "ثانيآ هؤلاء ليسوا أعضاء بالنقابة ومن يريد أن ينتمي لها يتقدم بأوراقه وفقا للقانون لاجتياز الاختبارات، ثالثا نقابة المهن الموسيقية منشأة بقانون ٣٥لسنة ١٩٧٨ والعضوية لها شروط وعليها واجبات أخصها الإلتزام بالسلوك الذي لا يتنافى مع القيم والأخلاق.

وأضافت "رابعًا دور النقابة تنظيم ماهو حادث على الساحة الغنائية وليس منعه شريطة أن يكون عضوا أو مصرح له والقانون، خامسآ حضرتك تسمعهم بشكل خاص وهذا حقك لكن لاتفرضه علي العامة بغير الإجراءات واللوائح المنظمة لمهنة الغناء، سادسآ الاخ نجيب أموال النقابة هي أموال عامة وإهدارها إهدار للمال العام، سابعآ حضرتك تستطيع أن تتبناهم جميعآ ونراهم في مهرجان الجونة القادم".

وكان ساويرس قد انتقد في تغريدة عبر "تويتر" قرار "المهن الموسيقية" وقف مطربي المهرجانات وقال: "أول مرة أشوف نقيب للمغنين فخور جدا بمنع الغناء.. الجمهور اللي يقرر يسمع مين ومبيسمعش مين، مش النقيب!.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل