اعلان

الوصية الأخيرة لسهير البابلي قبل وفاتها (انفوجراف)

سهير البابلي
سهير البابلي

رحلت عن عالمنا مساء اليوم الأحد الفنانة الكبيرة سهير البابلي عن عمر يناهز 86 عاماً، بعد صراع مرير مع المرض خلال الفترة الماضية.

وكشف الدكتور رضا طعيمة زوج نيفين ابنة الفنانة الراحلة سهير البابلي، في تصريحات له بعد الوفاة، عن وصية الراحلة، قائلاً، إن وصيتها لم تكن عن تقسيم مال أو ميراث، لكن كان لها العديد من الأعمال الخيرية بينها وبين الله عز وجل، وطلبت منه شخصيا بعض الطلبات أولا عدم التوقف عن الوقوف بجانب الأشخاص الذين كانت تهتم بهم.

وأوضح زوج ابنة سهير البابلي، أنها طلبت الاستمرار في الأعمال الخيرية التي تقوم بها بعد رحيلها، لافتاً إلى أنها كان لها عدد من طلاب الطب الذين يتم الاهتمام بهم وطلبت استمرار بالاهتمام بهم وعدم وقف الزكاه لهم.

وأشار زوج ابنة سهير البابلي في تصريحات أيضاً، عن أنها أفاقت قبل وفاتها، وأخذت تردد:'لا إله إلا الله محمد رسول الله'، ثم توفيت.

وأعلن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن مكان وموعد جنازة الفنانة الكبيرة سهير البابلي التي رحلت عن عالمنا منذ قليل بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 86 عاماً.

وأوضح أشرف زكي في تصريحات لـ أهل مصر أن جنازة الفنانة سهير البابلي من المقرر أن تكون بعد صلاة الظهر غداً الاثنين في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً