اعلان

الفنانة رجاء حسين تنهار من البكاء خلال مراسم دفن سهير البابلي

الفنانة  رجاء حسين
الفنانة رجاء حسين

انهارت الفنانة رجاء حسين من البكاء؛ حزنا على الراحلة سهير البابلي خلال مراسم دفنها، بعد أن انتهت صلاة الجنازة على الفنانة الراحلة سهير البابلي بمسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر.

وتحرك المشيعون إلى مقابر 6 أكتوبر، حيث دُفن جثمان الراحلة سهير البابلي، وشارك الداعية الإسلامي معز مسعود في دفن الجثمان، كما تأثرت الفنانة حلا شيحة التي انهارت من البكاء حزنًا على وفاة الراحلة سهير البابلي، لارتباطها بها بشكل كبير.

ونعت الفنانة حلا شيحة، الفنانة الكبيرة سهير البابلي، التي رحلت عن عالمنا مساء أمس الأحد، عن عمر يناهز الـ84 عامًا بعد صراع مع المرض.

ونشرت حلا صورة لها عبر حسابها بموقع 'إنستجرام'، مصحوبة بتعليق: 'سهير البابلي السيدة العظيمة في كل شيء فنانة كانت لها بصمة خاصة بها، وكوميديا لن تتكرر، كانت مبهرة في الفن وأصبحت مبهرة في حبها لله هي كانت نجمة في الأرض، الآن هي نجمة في السماء.. وداعًا يا سوسكا، الجنازة اليوم في مسجد الشرطة بعد صلاة الظهر ربنا يصبر ابنتها نيفين وأحفادها وأحبابها'.

وتوفيت الفنانة الكبيرة سهير البابلي داخل أحد المستشفيات الذى كانت تُعالَج بداخله منذ عدة أيام، عن عمر يناهز 86 عامًا، بعد تعرضها لوعكة صحية نتيجة إصابتها بغيبوبة سكر أدت إلى مضاعفاتها واحتجازها بالرعاية المركزة.

WhatsApp
Telegram