المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

هاني شاكر عن وقف مؤدي المهرجانات: «بعضهم ارتكب أفعال فاضحة»

أهل مصر
هاني شاكر
هاني شاكر

أوضح الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، أن هناك عدد من الأشخاص لم يفهموا قرار النقابة الخاص بمنع بعض مطربي المهرجانات والفرق من الغناء.

وقف مطربي المهرجانات

واضاف شاكر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المُذاع عبر فضائية "ten"، أن هؤلاء الأشخاص اعتقدوا أن الأمر تعسفي ودون سند قانوني ومنع مطلق ويوجد استقصاد لهم لأنهم أشهر وأغنى وأنجح.

وتابع نقيب الموسيقيين، أن القانون يمنح النقابة حق للتعامل مع أعضائه ومن يحملون تصريحات ومن حق النقابة أن تبلغ كل الجهات بأنه لا يعمل، وأي مهنة لا تجوز دون تصاريح وليس فرض سيطرة وأموال.

وأكمل هاني شاكر قائلا، أن الكشف موجود منذ أكثر من شهرين، فيهم من دخل امتحان النقابة ولم ينجح، ومنهم من ارتكب أفعال فاضحة على المسرح، وكلهم ليس لهم علاقة بالنقابة وبالتالي ليس من حقهم الغناء ومن يريد الغناء يتقدم للنقابة وهي ترى من يصلح ومن لا يصلح.

وأنهى نقيب المهن الموسيقية حديثه قائلا: "من حق النقابة أن تخاف على أعضائها وتحافظ على القانون، وترى من يخرج عن الآداب العامة ومن حقنا أن نوقفه ونعاقبه وهذا حق أصيل ولا أعرف من يدافع وهم ليسوا أعضاء في النقابة ويكفي رد الناس كلها عليهم والذي تحول لمظاهرة.

اعلان
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الكاميرون وكاب فيردي (0-0) في كأس أمم إفريقيا (لحظة بلحظة)| انتهاء الشوط الأول