اعلان

نقابة الموسيقيين تكشف تفاصيل التحقيق مع حسن أبو الروس (خاص)

حسن ابو الروس
حسن ابو الروس

كشف أحمد رمضان سكرتير نقابة المهن الموسيقية، عن تفاصيل التحقيق الذي خضع له مساء اليوم الثلاثاء الفنان حسن أبو الروس داخل مقر النقابة.

التحقيق مع حسن أبو الروس

وأوضح أحمد رمضان سكرتير نقابة المهن الموسيقية في تصريح لـ 'أهل مصر'، أن النقابة حققت اليوم مع الفنان حسن أبو الروس داخل مقر النقابة، ونتج عن التحقيق تغريمه مبلغ 20 ألف جنيه، مع إيقافه عن الغناء لمدة تقدر بـ 15 يوم.

وأضاف أحمد رمضان، أن القرار جاء بسبب عدم امتثاله لقرارات النقابة وعدم التزامه بالمظهر العام، فضلا عن عدم التزامه بالقواعد العامة الخاصة بالنقابة مثلما جاء فى نص القرار، لافتا إلى أن الغرامة جاءت بسبب إحياءه حفلين دون الحصول على تصريح.

وكانت نقابة الموسيقيين أصدرت مؤخرا قرارا يفيد بإيقاف الفنان حسن أبو الروس عن الغناء، إلا أن أبو الروس أحيا إحدى الحفلات بعدها مباشرة في نادي ليلي، والتي كان قد أعلن عنها منذ أيام على صفحته الرسمية ، لافتا إلى أنه سيغني هذا اليوم بمناسبة عيد ميلاده، ولم يتراجع حسن رغم قرار النقابة والذي صدر قبل الحفل بالساعات وظهر حسن فى المكان هو يغني عددا من أغانية مثل ' فلتت مني و مافليش منك'، ولم يكتف حسن بتلك الأغاني بل أعلن عن طرح أغنية جديدة خلال السهرة وقام بغنائها بعنوان ' لاء لاء'.

WhatsApp
Telegram