اعلان

حلا شيحة ومعز مسعود وريهام عبدالغفور يشاركون في عزاء سهير البابلي

سهير البابلي
سهير البابلي

يقام حاليا عزاء الفنانة الكبيرة الراحلة سهير البابلي بمسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر، ويستقبل العزاء الدكتور رضا طعيمة زوج ابنة الفقيدة، كما تستقبل عزاء السيدات ابنتها نيفين الباقوري.

أبرز حضور عزاء سهير البابلي

يحضر عزاء سهير البابلي كل من الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، خالد سليم، علا رشدى، والإعلامي رامى رضوان، حلا شيحة وزوجها معز مسعود والإعلامى عمرو الليثى، ريهام عبدالغفور، رجاء حسين، وحسام داغر، ومنال سلامة، والمنتج محمد فوزي، والمؤلف وليد يوسف.

عزاء سهير البابلي

ورحلت النجمة الكبيرة سهير البابلى عن عالمنا مساء يوم الأحد الماضي، داخل أحد المستشفيات عن عمر يناهز 86 عاماً، بعد صراع مع المرض، حيث تعرضت الفترة الماضية لوعكة صحية نتيجة إصابتها بغيبوبة سكر أدت إلى احتجازها بالعناية المركزة.

ولدت سهير حلمي إبراهيم البابلي في 14 فبراير 1935، في مركز فارسكور بمحافظة دمياط، ولكنها نشأت في مدينة المنصورة، المدينة الأصلية للعائلة، بمحافظة الدقهلية، كان والدها مُعلم رياضيات وناظر مدرسة المنصورة الثانوية العسكرية بنين، ووالدتها ربة منزل.

عزاء سهير البابلي

وبدت عليها الموهبة في سن مبكرة، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، الأمر الذي كانت ترفضه والدتها على الرغم من تشجيع والدها والذي تنبأ منذ صغرها بأن تكون فنانة مشهورة لأنها كانت تجيد تقليد الممثلين.

لسهير البابلي رصيد مسرحي وسينمائي وتلفزيوني، من أهم أعمالها المسرحية مسرحية ريا وسكينة مع شادية، ومدرسة المشاغبين، ومن أهم أعمالها السينمائية أفلام، جناب السفير، لحظة ضعف مع صلاح ذو الفقار، ليلة القبض على بكيزة وزغلول، ومن أهم أعمالها التليفزيونية مسلسل الحقيقة.. ذلك المجهول مع صلاح ذو الفقار.

عزاء سهير البابلي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل