اعلان
اعلان

«رغم مرور 15 عاما»| نقيب الموسيقيين يعلق على هروب «نجم الجيل» من التجنيد.. اعرف ماذا قال؟

تامر حسني وهاني شاكر
تامر حسني وهاني شاكر

تحدث الفنان هاني شاكر عن الفنان تامر حسني بعد الواقعة الشهيرة في عام 2006 الخاصة بتهربه من التجنيد، وذلك خلال ندوته المقامة في قصر السينما.

وجاء الأمر بعدما تحدث الفنان تامر عبد المنعم عن تامر حسني وتهربه من التجنيد، وإشارته إلى أن هذا الأمر يمنع الحصول على عضوية نقابة الموسيقيين، إلا أن هاني شاكر قاطعه قائلاً: 'تامر حسني حبيبي وما قدمه خلال السنوات الماضية يغفر له خطيئة التهرب من التجنيد'.

جدير بالذكر أنه في شهر فبراير عام 2006 ألقي القبض على الفنان تامر حسني، وأيضا الفنان هيثم شاكر بتهمة تزوير مستندات رسمية، وبالتحديد شهادة أداء الخدمة العسكرية، و حكم على الثنائي بالحبس لمدة عام من قبل المحكمة العسكرية، وهو ما تم تخفيفه بعد ذلك إلى 6 أشهر، وكان هناك أكثر من متهم يحاكم بسبب التزوير في هذه القضية، وبالفعل طالت أحكام الحبس بقية المتهمين.

ويتواجد الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين حاليا في صالون ثقافي بقصر السينما، ويدير الصالون الثقافي الذي يحمل اسم 'إشكالية العلاقة بين الفن وحرية الإبداع' الفنان تامر عبدالمنعم مدير عام الثقافة السينمائية بهيئة قصور الثقافة ومدير قصر السينما.

ويحضر الصالون الثقافي كل من المخرج الكبير عمر عبدالعزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، المخرج هشام عطوة عضو نقابة المهن التمثيلية، المخرج مسعد فودة نقيب المهن السينمائية، الموسيقار حلمي بكر، الناقد الموسيقي الكبير، المنتج محسن علم الدين، أشرف عبدالمنعم مدير تحرير جريدة الأهرام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً