المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

قبل انطلاق الدورة 43.. فساتين نجوم أثارت الجدل بسبب جرأتها بمهرجان القاهرة السينمائي 2020

مهرجان القاهرة السينمائي بدورته 43

أهل مصر
زينب غريب
زينب غريب

تميزت الدورة الأخيرة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بفساتين لفتت الأنظار بشدة، فكانت بعضها حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لجرأتها، وقبل ساعات من بداية الدورة 43 التي تنطلق يوم 26 نوفمبر الجاري، اليك أبرز فساتين أثارت حالة من الجدل دورة 2020 الماضية.

فستان يسرا اللوزي

بعد ولادتها الثانية، لم تجد يسرا اللوزي حرجا في ارتداء فستان كلوش من التل المنفوش، الذي أظهرها في وزن زائد عن الزيادة الطبيعية التي لاحقت الولادة، ورغم اختيار يسرا اللوزي للون الأسود الذي يعطي مساحة أقل للجسم.

وكان الفستان مكشوفا عند منطقة البطن والصدر والذراعين، فظهرت بوزن زائد، خلال حضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.

يسرا اللوزي

رانيا يوسف بالأوف وايت

رغم أن هذا الفستان، يعتبر من الفساتين المحتشمة التي ارتدتها رانيا يوسف، إلا أن الصدر البيج الفاتح، الشفاف لم ينجها من الانتقادات المعتادة، لتصنف ضمن الإطلالات البارزة، خلال أحداث المهرجان.

رانيا يوسف

فستان أروى جودة

فستان لامع من الألوان المتداخلة، ارتدته الفنانة أروى جودة، في مهرجان القاهرة السينمائي، تميز بالأكتاف الستان الكبيرة المرفوعة، وبفتحة من الظهر، وأخرى من الساق.

أروي جودة

سمية الخشاب وحفل الختام

وارتدت الفنانة سمية الخشاب أثناء الختام فستانا باللون الأسود، مزينا بالتطريزات وتميّز بأنه مزود بأكمام، وشفاف عند منطقة الخصر، واعتمدت سمية مكياجا قويا، إذ ركزت على رسمة عيونها، اختارت تصفيفة الشعر ذيل الحصان.

سمية الخشاب

زينب غريب وفستانها القصير

كما ارتدت الفنانة زينب غريب في ختام القاهرة السينمائي فستانا أسود قصير وشفاف بقصة الكب، مضيفة لإطلالتها بعض الإكسسوارات كالعقد اللولي الأبيض وحلقًا وإسورة، معتمدة على مكياج بسيط والشعر منسدل.

زينب غريب

مهرجان القاهرة السينمائي 2021

وينطلق مهرجان القاهرة السينمائي الدولي اليوم الجمعة، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بدار الأوبرا المصرية، حيث قرر مسئولي المهرجان تقديم موعد انطلاقه، ليصبح في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر 2021، وذلك مراعاة لمتغيرات خريطة المهرجانات العربية، وتتخذ إدارة المهرجان كافى الاجراءات والتدابير الاحترازية هذا العام بشكل صارم، حيث أصروا على أن يحصل كافة الحضور على جرعتين المصل ضد فيروس كورونا المستجد، ومن لم يحصل على المصل عليه اجراء فحص pcr قبل انطلاق المهرجان بثماني وأربعين ساعة على الأقل.

اعلان
عاجل
عاجل
بسبب استمرار «نوة قاسم».. تعطيل الدراسة بالإسكندرية غدًا (فيديو)