المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أحمد فهمي ينشر البوستر الدعائي لمسرحية "جوازة معفرتة" مع هنا الزاهد

مسرحية جوازة معفرته

أهل مصر
أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد

أعلن الفنان أحمد فهمي عن البوستر الرسمي للمسرحية الجديدة، التي تستعد لتقديمها مع الفنانة هنا الزاهد، ضمن فعاليات موسم الرياض.

مسرحية جوازة معفرته

ونشر فهمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" البوستر الدعائي لمسرحية معلقًا عليها: "جوازة معفرتة"‬⁩.. إنتاج وتأليف: أمير طعيمة ‏إخراج: أوتاكا.

جوازة معقربة هو اسم المسرحية التي يخرجها أوتاكا، وهي تأليف وأشعار أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، ويشارك في بطولتها بيومي فؤاد.

أحمد فهمي في حبر سري

أكد الفنان أحمد فهمي، عدم صحة الشائعات التي زعمت خناقته مع الفنان أحمد حاتم بسبب مشاهد الفنان أحمد حاتم مع زوجته هنا الزاهد في فيلم قصة حب، قائلا: "هنا الزاهد وأحمد حاتم لهم أكثر من عمل بعد فيلم قصة حب، ولو أنا مضايق من أحمد هخلي مراتي تمثل معاه كل الأعمال دي".

وأضاف الفنان أحمد فهمي، خلال حواره ببرنامج "حبر سري" مع الإعلامية اسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، "مش بضايق لما يقولوا أحمد حاتم لائق على هنا الزاهد أكثر مني في التمثيل ومش كل حد هي قول حاجة عمل له قيمة وده كله كلام فادي"، وعبر عن سعادته حال مشاركته في أعمال مع النجوم كريم عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد حلمي.

وكشف الفنان أحمد فهمي، عن أنه أول من يبادر لمصالحة زوجته هنا الزاهد حال الاختلاف بينهم، قائلا: "لما بتعانق مع هنا أنا اللي بصالحها الأول وهنا مسيطرة جدا وأنا غلبان جنبها في البيت، ودي حاجة حلوة بحبها في البيت".

اعلان
عاجل
عاجل
هل يتم تعطيل الدراسة بعد ظهور متحور «أوميكرون» من كورونا؟.. وزير التعليم يرد