اعلان

هايدي موسى عن مشاركتها في حفل افتتاح طريق الكباش: أنشودة حتشبسوت توثيق للتاريخ

هايدي موسي عن مشاركتها بحفل طريق الكباش

هايدي موسى
هايدي موسى

علقت المطربة هايدى موسى على مشاركتها في حفل افتتاح طريق الكباش وتقديمها لأنشودة حتشبسوت، أثناء حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

هايدي موسي عن مشاركتها بحفل طريق الكباش

ونشرت هايدي موسي عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، صورة لها معلقة عليها: 'سعادتي وشعوري بالفخر لا يوصف أمس، لمشاركتي في حفل افتتاح طريق الكباش أمام سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي'.

وتابعت هايدي: 'الحمدلله أنشودة حتشبسوت توثيق للتاريخ، وفخورة بمصريتي وإني قدرت أوثق هذا الجزء من تاريخ مصر، أداءً وغناءً وبقياده المايسترو نادر العباسي'.

هايدى موسى

بدأت مشوارها الفني من خلال كورال فرقة سليم سحاب في دار الأوبرا، وشاركت في مسابقات المواهب 'أراب أيدول' و'ستار أكاديمى'، وفي عام 2016 ظهرت في أول أغنية فيديو كليب لها بعنوان 'مصر اللى بجد'، وفي نفس العام طرحت 'دعاء المظاهر'، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، ومن ألحان محمد فخراني.

في عام 2017 شاركت الفنانة هايدي موسى في مسلسل 'لأعلى سعر'، مع النجوم نيللى كريم وأحمد فهمى وزينة، و قدمت من خلاله شخصية 'زهرة'، وتغنت فيه بأغنية 'هجرتني'، وبعدها طرحت ألبومها الأول بعنوان 'حنية الدنيا' من إنتاج المنتج الراحل ميدو منيب، وتوالت أعمالها، وآخرها أعمالها كليب أغنية 'تصدق وتؤمن بالله'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع