اعلان

قبل انطلاقه اليوم.. أسوأ إطلالات الفنانات بالدورة السابقة لـ مهرجان القاهرة

إطلالات مهرجان القاهرة
إطلالات مهرجان القاهرة

ينطلق مساء اليوم الجمعة، حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2021 الدولي في دورته 43، التي ينتظر أن يحضرها عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، وعدد من الضيوف من دول أجنبية.

ونرصد في السطور التالية اسوأ اطلالات الفنانات في الدورة السابقة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

إطلالات مهرجان القاهرة

هنا شيحة

تعرضت الفنانة هنا شيحة لسخرية حادة، في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته السابقة، بسبب إطلالتها الغريبة التي اختارتها للمهرجان، وهي عبارة عن فستان متوسط الطول مع فتحات عند القدم من تصميم فرح سيف، ونسقت معه بليزر مقطعة عند الذراعين بطريقة غير مرتبة، وأكملت إطلالتها ببوت اسود طويل لا يناسب إطلالتها ولا يمكنها تغيير الأمر، وحملت حقيبة يد صغيرة باللون الذهبي.

رانيا يوسف

ومن الإطلالات الغير موفقة، كانت إطلالة رانيا يوسف التي ظهرت وهي ترتدي فستاناً من 'جسيمكو' باللونين الابيض والذهبي، وبدا واضحا أن القسم السفلي عبارة عن قماش أبيض شفاف ضيق بشدة، وظهر من خلال الصور تصميمه السيء لناحية الصدر.

إطلالات مهرجان القاهرة

زينب غريب

واجهت الفنانة زينب غريب سخرية وهجوم شديد في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته السابقة، بعد ظهورها بفستان غريب التصميم، بقماش رديء وشفاف عند منطقة الصدر، فحاولت اغلاق المكان بالقماش الا ان التصميم بدا مستفزاً وسيء.

إطلالات مهرجان القاهرة

جومانا مراد

أما الفنانة جومانا مراد فطلت على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي، مرتدية بدلة سوداء عادية بتصميم البنطال والجاكيت الواسعين، مزينة بالتطريزات على الأكمام ومن أسفل ريش باللون الاحمر الخمري ونسقت معها توب باللون الأسود ايضاً، وواجهت من اطلالتها الكثير من انتقادات القاسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً