اعلان
اعلان

قبلة وأحضان.. أحمد الفيشاوي يظهر مع زوجته على ريد كاربت بـمهرجان القاهرة السينمائي 2021

أحمد الفيشاوي وزوجته
أحمد الفيشاوي وزوجته

حرص الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل على حضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 43، المقامة بدار الأوبرا المصرية في الفترة من من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر 2021.

مهرجان القاهرة السينمائي

والتقط الثنائي أحمد الفيشاوي وندى الكامل الصور على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وظهر الفيشاوي، على الريد كاربت في مشهد رومانسي واختضن وقبل زوجته ندى كامل أمام عدسات المصورين.

وتعقد فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة الــ 43، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية، وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي

وتشهد هذه الدورة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تكريم الفنانة نيللي عن طريق منحها جائزة 'الهرم الذهبي' التقديرية، تكريما لمسيرتها المهنية التي بدأت بمرحلة مبكرة من طفولتها، إذ شاركت في قرابة 120 عملًا فنيًا، تنوعت ما بين السينما والمسرح والتلفزيون.

مهرجان القاهرة السينمائي

ويكرم مهرجان القاهرة السينمائي أيضاً الفنان كريم الفنان المصري كريم عبد العزيز في هذه الدورة، وسيُمنح جائزة 'فاتن حمامة' للتميز.

وأوضح محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، إن إجمالي عدد الأفلام المشاركة هذا العام ضمن فعاليات المهرجان هو 98 فيلما، يمثلون 63 دولة حول العالم، وهي مقسمة كالآتي:' 76 فيلما طويلا، 22 فيلما قصيرا'.

وأشار حفظي رئيس المهرجان، إلى أن عروض الأفلام مقسمة كالآتي: '27 عرض عالمي أول، 7 أفلام عرض دولي أول، 44 فيلما عرض أول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و15 فيلما تعرض للمرة الأولى في الدول العربية وشمال أفريقيا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل