اعلان

أول ظهور لخالد الصاوي في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بعد أزمة مرضه (صور)

خالد الصاوي
خالد الصاوي

ظهر الفنان خالد الصاوي لأول مرّة اليوم في أفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 43، وذلك بعد أزمته الصحية الأخيرة التي مر بها.

مهرجان القاهرة السينمائي

وكانت مي كريم زوجة خالد الصاوي كشفت في تصريح سابق لـ 'أهل مصر'، أن ما يمر بها زوجها عبارة عن التهاب في أعصاب القدم الشهير بـ 'عرق النسا'، والذي تسبب في ظهوره مؤخرا على كرسي متحرك.

ووجه الصاوي في يوم 10 أكتوبر الماضي رسالة إلى جمهوره عبر حسابه على فيس بوك قائلا: 'بقالي ساعتين مثلاً ما بين رغبتي اصلح ما فكسته بلا قصد مسقط عشان واخد مسكنات لحد التشبع، وفي قمة التأثر لكم الاهتمام والصدق بحب ناس تربطنا أميز وأروش وأعمق صلة'.

وتابع قائلا: 'باختصار عندي التهاب في عصب رجلي اليمين مزعج بس مش خطر خلال 3 أيام يعود الشقي بقي بامرالله، لما قعدت عالكرسي لأن المسافة كبيرة طلبت معايا فوتو، لما شفت الصورة حسيت بشئ، بس استعجلت او افتكست او المسكنات لعبت الدنيءة.. فقلقتكم بلا داعي سوري جدا.. أهم شيء ان اللي بيننا كل مرة يثبت أصالته.. أحبكم أكثر مما تتسع العبارة'.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

تنطلق في الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة، فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 43، بدار الأوبرا المصرية، في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر 2021.

وتعقد فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة الــ 43، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً