اعلان
اعلان

سيارة بـ 5 ملايين جنيه.. هدية شيرين عبدالوهاب لزوجها حسام حبيب بعد أزمة التسريبات

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

تواصل مجلة الجرس اللبنانية التابعة للإعلامية نضال الأحمدية، نشر تفاصيل وكواليس جديدة بشأن أزمة المطربة شيرين عبدالوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب، بعد أشهر من حالة الجدل التي أثيرت عقب تسريب نضال لمقطع صوتي لوالد الأخير يتحدث فيه عن علاقته بشيرين.

شيرين وحسام حبيب

وكشفت مجلة الجرس التفاصيل الخاصة بإهداء شيرين عبدالوهاب، سيارة بمبلغ 5 ملايين جنيه لزوجها حسام حبيب، وذلك بعد الأزمة التي حدثت منذ شهور بينهما، بعد تسريب تسجيل صوتي لوالد حسام حبيب، يتحدث فيه بطريقة غير جيدة عن شيرين، وأوضح في المقطع الصوتي انها دمرت مستقبل ابنه وأنه يخطط لتزويج نجله من فتاة آخر تكون قادرة على الإنجاب، وأوضحت مجلة الجرس أن شيرين عبد الوهاب اكتفت بشراء سيارة لزوجها بعد هذه الأزمة، وتعليقها على الأزمة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه الحكاية.

وعادت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، مجددا لتثير الجدل بشأن علاقة النجمة شيرين عبدالوهاب، وزوجها الفنان حسام حبيب، بعد شهور من أزمة تسريب مكالمة والد حسام التي أشعلت الأجواء وقتها.

وغردت نضال الأحمدية، عبر حسابها الشخصي على موقع 'تويتر'، قائلة إن شيرين طلقت حسام حبيب، اليوم، وأشارت إلى أن الأخبار التي أشارت إلى انفصالهما في السابق كانت شائعات، لكن معلومة اليوم حقيقية.

وأضافت نضال في حديثها، أن شيرين طلقت حسام حبيب، وأن كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة والطلاق وقع اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل