اعلان

المدير الفني لمهرجان القاهرة السينمائي يكشف تفاصيل الصلح مع محسن أحمد عقب تجاهل دعوته للافتتاح (خاص)

محسن احمد
محسن احمد

أثار مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 43 الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك عقب معاتبة مدير التصوير محسن أحمد لإدارة المهرجان لتجاهل دعوته على حفل الافتتاح رغم احتفال المهرجان بفيلمه 'الكيت كات' وذلك بمناسبة مرور 30 عامًا على عرضه.

تفاصيل مصالحة محسن أحمد
وكشف الناقد أندرو محسن المدير الفني لمهرجان القاهرة السينمائي لـ 'أهل مصر'، تفاصيل مصالحة مدير التصوير محسن أحمد، قائلا: 'أنا ومحمد حفظي تحدثنا مع مدير التصوير محسن أحمد ونحن نقدره كثيرًا، ولكن ما حدث ليس تجاهل بل حدث سهوًا ليس أكثر'.

وتابع المدير الفني للقاهرة السينمائي حديثه: 'دعونا محسن أحمد لحضور ندوة فيلمه الكيت كات يوم الاثنين المقبل، وكذلك دعوناه على حفل الختام ونؤكد أن ما حدث ليس مقصودًا'.

ماذا قال محسن أحمد؟

وكتب محسن أحمد، عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'، صباح اليوم السبت 27 نوفمبر: ' اتي زمنا يفتتح مهرجان القاهرة السينمائي ولا تصلني دعوة للحضور، أشك انني علي قيد الحياة'.

من هو محسن أحمد؟

بدأ حياته المهنية مصورًا في فيلم صديقي الوفي عام 1984، وشارك بعدها في أكثر من 30 فيلماً سينمائياً ما بين مصوراً ومديراً للتصوير، في التسعينات اتجه لإخراج الفيديو كليب فأخر أغنيات لكبار المطربين من بينهم (كاظم الساهر، لطيفة، هاني شاكر، كان فيلمه (السيد أبو العربي وصل) عام 2005 هو أول أفلامه الروائية الطويلة مع النجم (هاني رمزي) والذي تعاون معه مرة أخرى في فيلم (الرجل الغامض بسلامته) عام 2010.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي