اعلان

كريم قاسم: لا اتوقع جائزة لفيلم الحفرة في مهرجان القاهرة السينمائي واشارك في دراما رمضان 2022 (حوار فيديو)

 كريم قاسم
كريم قاسم

يستعد الفنان كريم قاسم لعرض أولى تجاربه الإنتاجية من خلال فيلم الحفرة، المقرر عرضه مساء اليوم الأحد الموافق 28 نوفمبر الجاري، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث أنه مشارك في مسابقة الأفلام القصيرة.

كريم قاسم يتحدث عن فيلم الحفرة

أجرت 'أهل مصر'، لقاءًا مع كريم قاسم خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، وتحدث عن فيلم الحفرة وكواليسه، وهل يتوقع جائزة له؟ كما كشف عن أعماله الجديدة، وإليكم تفاصيل القاء في الفيديو التالي.

مواعيد فيلم الحفرة في مهرجان القاهرة السينمائي

الأحد 28 نوفمبر، الساعة 6 مساءً بالمسرح الصغير بدار الأوبرا

الاثنين 29 نوفمبر، الساعة 11:30 صباحًا بالمسرح الصغير بدار الأوبرا

الثلاثاء 30 نوفمبر، الساعة 03:30 مساءً بقاعة إيوارت الجامعة الأمريكية في التحرير

ويعتبر الفيلم هو أولى التجارب الإخراجية للنجم عمرو عابد، ويقوم ببطولته الممثلان صدقي صخر وأحمد بنهاوي وهو من إنتاج النجم كريم قاسم، وتدور أحداث الفيلم في منطقة نائية على أطراف القاهرة، تحدث مواجهة بين رجلين تتبدل بها الشخصيات وتدفعهما للحافة كاشفة الجانب المظلم في علاقتهما.

ويضم فريق عمل الفيلم مدير التصوير ماجد نادر، مونتاج سارة عبد الله، تصميم شريط الصوت سارة قدوري، موسيقى تصويرية شريف ثروت، تلوين ومؤثرات بصرية أحمد أبو الفضل، ميكساج محمد صلاح، مساعد مسجل الصوت شادي فريد، ستايلست: آية متولي، مهندس الصوت أسامة جبيل،إنتاج كريم قاسم، كتابة وإخراج عمرو عابد.

وقد تعاون النجمان عمرو عابد وكريم قاسم للمرة الأولى عام 2006 من خلال بطولة فيلم أوقات فراغ، وشهد مشوارهما التمثيلي العديد من البطولات المشتركة مثل أفلام الماجيك وإي.يو.سي، ليل/ خارجي، ليخوضا تجربتهما الجديدة كصانعي أفلام من خلال فيلم الحفرة.

من هو كريم قاسم؟

كر يم قاسم هو ممثل ومنتج مصري، شارك مبكرًا في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية مثل أفلام أوقات فراغ 2006، وبالألوان الطبيعية 2009، ولاد رزق 2015، وليل خارجي 2019 وشارك في إنتاج الأخير ليسافر مهرجانات سينمائية عديدة من بينها مهرجاني تورنتو والقاهرة السينمائي الدولي ويحصل على العديد من الجوائز، كما شارك كممثل في بعض الأعمال عالميًا مثل فيلم سواح 2019 (لوكسمبرج - مصر) والذي حصد أكثر من 12 جائزة كما شارك في أكثر من 35 مهرجان سينمائي، الفيلم الأميركيThe First Line (2014) ، المسلسل البريطانيThe State (2017)، ويعتبر فيلم الحفرة هو ثاني أعماله الإنتاجية، وسيحظى بعرضه العالمي الأول ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً