اعلان

نشوى مصطفى ترد على الهجوم عليها بعد وصفها رشوان توفيق بـ«الولي»

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

ردت الفنانة نشوى مصطفى على الهجوم الكبير الذي تعرضت له من قبل الجمهور، بعدما وصفت الفنان رشوان توفيق بأنه 'ولي من أولياء الله الصالحين'، خلال منشور لها عبر 'فيس بوك'، عندما دافعت عنه بعد أزمته مع ابنته وزوجها وحفيدهه.

وكتبت نشوى عبر فيسبوك: 'الناس المتدينين بطبعهم والفاهمين أوي جدًا خالص أكتر من أي حد.. اللي عنفوني ولاموني وأقاموا عليا الحد، لأني وصفت أبويا الفاضل وأستاذي الحاج رشوان توفيق، إنه ولي من أولياء الله الصالحين في البوست السابق.. أحب أقول لهم لو بيعرفوا يقرأوا يتعبوا نفسهم ويشوفوا معنى كلمة ولي من أولياء الله الصالحين'.

وأضافت نشوى: 'عموما هذا هو المعنى لو حابين تعرفوا.. أولياء الله هم أحباؤه، وخاصته من عباده، وهم أهل الإيمان والتقوى، الذين يراقبون الله تعالى في جميع شئونهم، فيلتزمون بأوامره ويجتنبون نواهيه، وهم الذين صدقوا في محبتهم لله عز وجل، حتى تغلب حب الله في قلوبهم على كل متعلقات الدنيا وزينتها، وانعكس ذلك على سلوكهم وأخلاقياتهم في الحياة'.

وواجه الفنان رشوان توفيق، أزمة كبيرة مؤخرا بعدما رفعت ابنته وزوجها وحفيده قضية عليه، وخرج مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس وحكى الأزمة بالتفاصيل، وتأثر الجمهور به.

WhatsApp
Telegram