اعلان

إطلالة جريئة لجومانا مراد على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

جومانا مراد مهرجان القاهرة
جومانا مراد مهرجان القاهرة

أطلت الفنانة جومانا مراد بملابس جريئة على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43، من أجل مشاهدة فيلم السلام عن طريق الشوكولاتة، الذي يعرض في قاعة إيوارت بالجامعة الأمريكية، بدلا من دار الأوبرا، ضمن قسم العروض الخاصة.

مهرجان القاهرة السينمائي

وظهرت جومانا مراد، على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي وهي ترتدي ملابس سوداء جريئة قصيرة فوق الركبة، وشفافة في منطقة الأعلى.

جومانا مراد مهرجان القاهرة

ويقام الريد كاربت الخاص بفيلم السلام عن طريق الشوكولاتة، بقاعة إيوارت بالجامعة الأمريكية، بدلا من دار الأوبرا، بحضور رئيس مهرجان القاهرة محمد حفظي والفنانة إلهام شاهين، نضال الشافعي، وإدوارد وفراس سعيد وعدد من نجوم الفن.

جومانا مراد مهرجان القاهرة

فيلم 'السلام عن طريق الشوكولاتة'، من إخراج جوناثان كيجسر، وإنتاج كندا، وتتمحور قصة العمل في إطار درامي، فبعد قصف مصنع الشوكولاته الخاص بأسرته، يكافح طارق حداد، من أجل الاستقرار في بلدة صغيرة في نوفا سكوشا، إذ أنه عازم على تحقيق حلمه في أن يصبح طبيبا ولكن عندما أصر والده على أنه يجب عليه التركيز على النجاة، يتحرك طارق وعائلته لإعادة بناء شركة عصام للشوكولاته.

جومانا مراد مهرجان القاهرة

وافتتحت مساء يوم الجمعة الماضي، فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 43، بدار الأوبرا المصرية، في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر 2021، وتعقد فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة ال 43، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

وشهدت هذه الدورة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تكريم الفنانة نيللي عن طريق منحها جائزة 'الهرم الذهبي' التقديرية، تكريما لمسيرتها المهنية التي بدأت بمرحلة مبكرة من طفولتها، إذ شاركت في قرابة 120 عملًا فَنِّيًّا، تنوعت ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، كرم مهرجان القاهرة السينمائي أيضاً الفنان كريم الفنان المصري كريم عبد العزيز في هذه الدورة، بمنحه جائزة 'فاتن حمامة' للتميز.

جومانا مراد مهرجان القاهرة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً