اعلان

هند صبري: اتربينا على تابوهات قديمة .. ونفسي أقدم أكشن

ندوة هند صبري
ندوة هند صبري

تعقد حالياً ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ندوة الفنانة التونسية هند صبري، التي يحضرها عدد كبير من الصحفيين وبعض نجوم الفن، وتديرها الإعلامية جاسمين طه زكي.

مهرجان القاهرة السينمائي

وقالت هند صبري : 'احنا اتربينا على الصمت والمسكوت عنه ومتشتكيش واحمدي ربنا والستات اللي عايزة تشتغل تشتغلي ليه وبيتك وجوزك.. ودي تابوهات قديمة، والكتاب مش بيعرفو يكتبوها وأنا نفسي اقدمها'.

وتابعت هند صبري قائلة: 'نفسي أقدم أكشن نسائي والمنتجين بيلاقوها مش هيكسبو فمش بيقدموها، ونفسي أقدم كوميدي وده مش منتشر للستات مفيش غير ياسمين عبد العزيز ودنيا سمير غانم'.

يذكر انه انطلقت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 43، بدار الأوبرا المصرية، يوم الجمعة، ويستمر في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر 2021، وتعقد فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة الــ 43، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

وشهدت هذه الدورة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تكريم الفنانة نيللي عن طريق منحها جائزة 'الهرم الذهبي' التقديرية، تكريما لمسيرتها المهنية التي بدأت بمرحلة مبكرة من طفولتها، إذ شاركت في قرابة 120 عملًا فنيًا، تنوعت ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، كما كرم مهرجان القاهرة السينمائي أيضاً الفنان كريم الفنان المصري كريم عبد العزيز في هذه الدورة، بحصوله على جائزة 'فاتن حمامة' للتميز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر