اعلان

شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب:"كل وجع وخسارة ليها تمن" (فيديو)

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
كتب : أهل مصر

طلاق شيرين عبد الوهاب، أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب خبر انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب بعد انتشار أخبار طلاقهما، وذلك خلال لقاء مسجلا أجرته معها الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية.

طلاق شيرين عبد الوهاب

قالت شيرين عبد الوهاب خلال الحوار: 'على فكرة كل حاجة لها تمن كل وجع له تمن كل خسارة لها تمن، أنا بكبر مش بصغر، ببني شيرين جديدة مش مستعبدة ولا محتلة ولا هقبل أكون كده تاني'.

A post shared by Sherineabdelwahab (@sherine.holics)

كما توجهت شيرين بالشكر إلى نضال الأحمدية قائلةً:'بتجبيلي حقي، وبتكلم معاكي كلام لا أقوله مع الدكتور الخاص بي'.

وأوضحت نضال الأحمدية، في بداية الفيديو، أن صداقتها بشيرين عبد الوهاب بدأت منذ عام 2004، مشيرة إلى أن العلاقة بينهما في البداية كانت بين النقد والخلاف والرضا، حتى توطدت منذ أكثر من 10 سنين، وأصبحا مثل الأخوة، لافتة إلى أن شيرين فجأة قاطعتها وقاطعت كل زملائها بعد زواجها من حسام حبيب.

وكما نفت شيرين عبد الوهاب، أي حديث يدلي به حسين حبيب والد طليقها الفنان حسام حبيب، خاصةً إذا تعلق الأمر بنيتها للعودة إليه.

وكانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، قد فجرت مفاجأة خلال الأيام الماضية، حينما أعلنت انفصال الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن زوجها الفنان حسام حبيب، والتي كانت قد سربت تسجيل صوتي لوالده من قبل، وهو يدبر مكيدة لزوجة نجله.

نضال الأحمدية كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات تويتر: «شيرين طلقت حسام حبيب»، مؤكدة أن أي خبر طلاق سابق كان مجرد شائعة، أما هذه المرة فالخبر مؤكد، بحسب ما ذكرته، لافتة: «كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة الطلاق وقع اليوم».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع