اعلان

بعد إثارة الجدل.. شيرين تعلن موقفها بشأن بيان انفصالها عن حسام حبيب

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

أثيرت مؤخراً حالة من الجدل، بعد بيان صدر ظهر اليوم الجمعة، قيل إنه صادر من الفنانة شيرين عبد الوهاب وأكدت فيه انفصالها عن الفنان حسام حبيب، إلا أن البعض نفى أن يكون البيان نابع منها؛ لأنها لم تنشره على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعادت منذ قليل شيرين عبدالوهاب لتحسم الجدل حول بيانها وتؤكده بنشره على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبو'.

وقالت شيرين في بيان لها: 'النجمة شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب.. وتؤكد وقوع الطلاق رسميا..فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل'.

وتابع البيان:'موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.. وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب الصحافة وجميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أى أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها.. مؤكدة أن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب'.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب أن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر فى هذا الموضوع، ويأتى أيضا فى إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائما فى كل المواقف الصعبة التى تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما'.

واختتمت شيرين عبد الوهاب، بيانها، بأنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء، وتنتوى العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها فى الوطن العربى.

WhatsApp
Telegram