اعلان
اعلان

قبيل حفل الختام.. أجمل إطلالات مهرجان القاهرة السينمائي 2021 (صور)

درة في مهرجان القاهرة
درة في مهرجان القاهرة

تختتم، اليوم الأحد، فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43 المقامة في دار الأوبرا المصرية، والتي شهدت العديد من الفعاليات المميزة هذا العام، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن.

وشهد المهرجان هذا العام عدد من الإطلالات المميزة نرصدها فيما يلي

أطلت الفنانة التونسية درة زروق في مهرجان القاهرة السينمائي 2021 بعدة إطلالات مميزة منها، إطلالاتها التي ظهرت فيها مرتدية فستان أوف شولدر أسود مرصع بالكريستال.

ومن الإطلالات المميزة أيضاً اطلالة الفنانة اللبنانية نور في أحد أيام مهرجان القاهرة السينمائي عندما طلت مرتدية فستان أسود اللون وفي جانب الفستان كرانيش رمادية اللون.

ومن الإطلالات المميزة أيضاً اطلالة الفنانة منى زكي في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، عندما طلت مرتدية فستان أخضر اللون، مفتوح من عند الساق.

وطلت الفنانة ريهام عبد الغفور كذلك في مهرجان القاهرة السينمائي وهي ترتدي فستان أخضر اللون طويل أظهرها بشكل مميز للغاية وخطف به الأنظار في الحدث.

وفي مهرجان القاهرة السينمائي 2021 ظهرت الفنانة ليلى علوي وهي ترتدي بجمبسوت سوداء أنيقة، واعتمدت ليلى علوي، على الميك الصاخب الذي أبرز ملامح جمالها، وظهرت الجمبسوت بشكل أنيق، واعتمدت في تسريحتها على الشعر الملموم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو