اعلان

«ارتباط أم تعاون فني».. عمر كمال يثير الجدل بصورة مع المطربة شيماء المغربي

عمر كمال
عمر كمال

نشر مؤدي المهرجانات الشعبية عمر كمال صورة جديدة لها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، برفقة المغنية شيماء المغربي.

وأثار عمر كمال الجدل بتعليقه قائلاً: 'مفيش مبروك'، وتفاعل معه عدد كبير من المتابعين بالعديد من التعليقات وفسر البعض الصورة على أنها ربما ارتباط وآخرين علقوا أن الأمر عبارة عن دعاية لعمل فني جديد.

في سياق آخر أصدرت نقابة الموسيقيين بيانا منذ قليل بعد التحقيق مع عمر كمال على خلفية ما حدث في حفله في السعودية عندما غير في كلمات مهرجان بنت الجيران قائلاً:'اشرب تمور وحليب' بدلا من 'أشرب خمور وحشيش'، وفسر الأمر أنه يقف على أرض طاهرة.

أصدرت نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هاني شاكر، قرارًا بحفظ التحقيق مع المطرب عمر كمال، عقب التحقيق معه بتهمة الإساءة إلى مصر بعد غنائه في المملكة العربية السعودية، أغنية المهرجانات بنت الجيران وغير في كلماتها، وكتب 'أشرب تمور وحليب'.

وأكدت نقابة المهن الموسيقية في بيان لها، أنه تقرر حفظ التحقيق مع عمر كمال نظرًا لأن ما نسب إليه غير دقيق، ونص البيان على: 'بعد استبيان الحقيقة تم حفظ التحقيق، لأنه أصبح على غير ذي موضوع، بالنسبة للتغريدة التي نسبت إليه'.

وتابع البيان: 'وحذرت نقابة المهن الموسيقية، المطرب عمر كمال، من بث أي فيديو، على صفحته، أو صفحات أخرى هو طرف فيها، ولو على سبيل المزاح والالتزام بالسلوك المناسب حيث ما تم بثه بالفيديو الأخير الذي ظهر به مع مؤدي أخر أثار استياء النقابة والرأي العام لأنه يسئ بشكل كبير للفنان المصري'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً