اعلان
اعلان

ظهور مثير لـ«نهلة سلامة» بختام القاهرة السينمائي

نهلة سلامة
نهلة سلامة

أثارت الفنانة نهلة سلامة الجدل بعدما ظهرت باطلالة جريئة خلال حضورها حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، بعد غياب كبير.

ختام مهرجان القاهرة السينمائي

وظهرت نهلة سلامة على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي، بفستان مثير وجري، فستان أبيض مكشوف من الأعلى بشكل لافت يبرز مفاتنها.

ونظمت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة الــ 43، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان، وشهدت هذه الدورة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تكريم الفنانة نيللي عن طريق منحها جائزة 'الهرم الذهبي' التقديرية، تكريما لمسيرتها المهنية التي بدأت بمرحلة مبكرة من طفولتها، إذ شاركت في قرابة 120 عملًا فنيًا، تنوعت ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، كما كرم مهرجان القاهرة السينمائي أيضاً الفنان كريم الفنان المصري كريم عبد العزيز في هذه الدورة، بحصوله على جائزة 'فاتن حمامة' للتميز.

وشارك هذا العام ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي 2021 98 فيلما، يمثلون 63 دولة حول العالم، وهي مقسمة كالآتي:' 76 فيلما طويلا، 22 فيلما قصيرا'، وقسمت عروض الأفلام كالآتي: '27 عرض عالمي أول، 7 أفلام عرض دولي أول، 44 فيلما عرض أول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و15 فيلما تعرض للمرة الأولى في الدول العربية وشمال أفريقيا'.

نهلة سلامة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين