اعلان

تفاصيل الجزء الثالث من مسلسل الاختيار.. أحداثه تبدأ من 2012 (خاص)

السقا و كريم عبد العزيز
السقا و كريم عبد العزيز

خلال الفترة الماضية، تم الإعلان عن التحضير للجزء الثالث من مسلسل 'الاختيار'، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول والثاني من المسلسل، والذي يشهد العديد من البطولات والتضحيات التي قدمها أبطال الجيش والشرطة، خاصة أن هذا العمل يشهد العديد من الاجزاء بواقع كل جزء سيتم عرضه في موسم رمضان.

تفاصيل الاختيار3

وعلم 'أهل مصر' من مصادره الخاصة، أن الجزء الثالث من المسلسل يشهد القيام ببطولته 3 نجوم من نجوم الصف الأول وهم النجم أحمد السقا، والذي ظهر في الجزء الأول من الاختيار كضيف شرف، والنجم كريم عبدالعزيز، والذي قام ببطولة الجزء الثاني من مسلسل، والنجم أحمد عز، والذي ظهر كضيف شرف في الجزء الثاني من العمل، ومن المقرر أن تبدأ أحداث المسلسل بداية من عام 2012، وتحديدا من أمام قصر الاتحادية.

وتردد أنباء داخل الشركة المنتجة للعمل، عن شخصيات كل من السقا وعز و كريم سوف يقدمون بدور ضباط، حيث من المقرر أن يقدم النجم أحمد السقا شخصية قيادة مهمة ضمن أحداث العمل، بينما كريم عبدالعزيز سوف يقدم ضابط بالأمن الوطن، والنجم أحمد عز شخصية بالمخابرات.

يشار إلى أن الجزء الثالث من مسلسل 'الاختيار'، بطولة أحمد السقا، وكريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وجاري ترشيح بأقي أبطال العمل، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

يذكر أن أحداث الجزء الثاني من مسلسل 'الاختيار' تدور أحداثه حول بطولات رجال الشرطة المصرية عقب ثورة 30 يونيو، وهو من إنتاج تامر مرسي وشركة سينرجى ومن إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان ومن بطولة احمد مكي وكريم عبدالعزيز وإياد نصار ورياض الخولي وإنجي المقدم وبشرى وأسماء أبو اليزيد وهادي الجيار وليلى عز العرب وسلوى عثمان وأحمد حلاوة وأحمد سعيد عبدالغني وأحمد شاكر عبداللطيف.

WhatsApp
Telegram