اعلان

ديانا هشام تروي كواليس تعرضها للسرقة في أحد المولات (خاص)

الفنانة ديانا هشام
الفنانة ديانا هشام

كشفت الفنان ديانا هشام تفاصيل تعرضها للسرقة داخل أحد المولات الشهيرة، وقالت ديانا إنها أمس الأحد، كانت تجلس في أحد المولات الشهيرة، ونست حقيبتها على الطاولة وذهبت، وعندما عادت وجدت الحقيبة فارغة من محتوياتها من ضمنها اختفاء مبلغ مالي كبير كانت سحبته للتو من البنك.

وأضافت ديانا لـ 'أهل مصر'، أنها راجعت كاميرات المول، وأكتشفت أن السارق فتاة، لكن للأسف لم يظهر وجهها اطلاقاً، وظهرت السارقة في الكاميرات وهي تستولي على محتويات الحقيبة من بينها مبلغ مالي كبير، ثم رمتها على الطاولة وذهبت.

وأشارت هشام إلى أن السرقة حدثت في حدود الساعة العاشرة والنصف من مساء أمس الأحد، لافتة إلى أنها من المقرر أن تحرر محضر بالواقعة بعد الحصول على تفريغ من الكاميرات يظهر وجه السارقة، لذلك ستقوم الوقت القادم بمراجعة كاميرات البنايات والمحلات المواجهة للمول حتى تستطيع أن تحصل على فيديو يظهر وجه السارقة وتذهب به للقسم.

وأوضحت ديانا هشام أنها تنشغل مؤخرا في تصوير مسلسلين منهم الجزء الثالث من أبو العروسة، لافتة إلى أن هذا الأمر يعتبر عائق كبير في متابعة السرقة التي تعرضت لها، لكنها ستحاول على قدر الإمكان متابعة الأمر من أجل إلقاء القبض على السارقة حتى تحصل على الجزاء المناسب ولا تكرر ما فعلته مع اي احد اخر، حامدة الله على سلامتها وعدم تعرضها لأذى وأي شئ آخر يعوض.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي