اعلان

إلهام شاهين عن حضورها أول مهرجان سينما في السعودية: مش مصدقة وده تطور وطفرة

إلهام شاهين
إلهام شاهين

علقت الفنان الكبيرة إلهام شاهين، على حضورها اليوم الإثنين، حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي يعتبر أول مهرجان سينمائي تدعمه حكومة المملكة العربية السعودية، الساعية لإطلاق صناعة ترفيهية جديدة في خضم حملة الانفتاح الأخيرة.

ونشرت إلهام شاهين، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، فيديو لها قبل حضورها مهرجان البحر الأحمر السينمائي، في جدة، بالسعودية، قائلة: «مش مصدقة وفرحنالهم وفرحانة إننا هنا في جدة.. وانا اتعودت أسافر بين السعودية لو هعمل عمرة، لكن إني أجي أحضر حفلة كبيرة ومهرجان سينما ده تطور وطفرة، وبيضم المهرجان أفلام كتير من كل العالم.. شيء كبير وجميل».

يشار إلى أن الدورة الافتتاحية لمهرجان 'البحر الأحمر السينمائي'، تعقد في مدينة جدة الساحلية في غرب البلاد بين 6 و15 ديسمبر، وتشمل 138 فيلما طويلا وقصيرا من 67 بلدا بـ34 لغة، وتنطلق غداة تنظيم أول سباق فورمولا واحد في المملكة.

ومن الأعمال المشاركة في المهرجان، الفيلم الأردني 'الحارة'، للمخرج باسل غندور، الذي أثار إعجاب النقاد، بجانب تواجد أفلام أجنبية بينها 'سيرانو'، لجو رايت، و'83'، عن فوز الهند بكأس العالم في الكريكت سنة 1983.

WhatsApp
Telegram