اعلان

اخصائية نفسية : محمد رمضان لدية نرجسية شديدة.. وحمو بيكا تصرفاته غريبة من أجل التريند

حمو بيكا ومحمد رمضان وعمر كمال
حمو بيكا ومحمد رمضان وعمر كمال

علقت الدكتورة راندا الطحان، الأخصائي النفسي، على تباهي عدد من الفنانين بحياتهم قبل الشهرة والفقر الذي عانوا كثيراً منه، مثل مؤدي المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا والفنان محمد رمضان.

وقالت الطحان، إن لجوء هؤلاء الفنانين إلى التباهي بفقرهم والمعاناة قبل الشهرة يرجع إلى محاولتهم إثارة استعطاف الجمهور والمتابعين لهم، والتأثير عليهم حتى يكونوا في صفهم دائماً، ولا يهاجموهم أو ينتقدوهم، لافتة إلى أنهم يحرصون دائما في جميع اللقاءات وفي أي مناسبة على أن يرددوا هذه "النغمة"، ويؤكدون على هذه النقطة حتى يبقى الاستعطاف مستمراً لأكبر فترة ممكنة.

وأضافت راندا الطحان، أن هؤلاء الفنانين لن يستطيعوا أن يخلقوا حالة التعاطف معهم من خلال حفلاتهم أو أعمالهم الفنية؛ إذا فكسب ود وتعاطف الجمهور من خلال تذكيرهم بحياتهم قبل الشهرة هو الطريق الأمثل، موضحة أن هذا الأمر مدروس منهم وليس عشوائياً، حيث يكون خلفهم أناس معينين يخبروهم بما يقال ولا يقال.

وعن تحليل الشخصيات قالت راندا الطحان، إن حمو بيكا، لديه هوس شهرة، وقد يقوده هذا الهوس إلى عدم إدراك ما يقوم به من أفعال أو كلام في بعض الأحيان، فهو يفعل تصرفات غريبة من أجل التريند فقط.

أما عن محمد رمضان، فأشارت إلى أن رمضان، لديه هوس شهرة بشكل أكبر ونرجسية شديدة وحب الذات، ويظهر هذا في أغانيه التي يقدمها مثل "أنا الملك، نمبر وان" وغيرها.

WhatsApp
Telegram