المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بين الاحتشام في السعودية والجرأة في مصر ..إطلالات متناقضة لنجمات الفن بمهرجان البحر الأحمر في جدة (صور)

أهل مصر
اطلالات الفنانات في مهرجان البحر الاحمر بالسعودية
اطلالات الفنانات في مهرجان البحر الاحمر بالسعودية

تسببت اطلالات نجمات الفن المصريات المحتشمة في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة، في أولى دوراته التي بدأت مساء أمس الاثنين 6 ديسبمر، باثارة الجدل الكبير، حيث قارن الجمهور بين ظهورهن المحتشم على السجادة الحمراء بالسعودية، وظهورهن الجريء في مصر بالمهرجانات الفنية.

وفيما يلي مقارنة بين اطلالات النجمات وتناقضهن في مصر والسعودية.

بشرى

ارتدت بشرى فستانًا محتشمًا انيقًا مساء أمس يحمل اللون الأبيض في مهرجان البحر الأحم السينمائي الدولي بدورته الأولى.

اطلالات الفنانات في مهرجان البحر الاحمر بالسعودية

بينما ظهرت في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بفستان أسود ضيق مكشوف الصدر والزراعين والظهر، مما جعل الجمهور ينتقد هذا التناقض.

وفي مهرجان الجونة ارتدت بشرى أكثر من آطلالة كانت بينهن الفساتين المكشوفة من منطقة الصدر والذراعين، وآخر مكشوف الساق.

نيللي كريم

كما ظهرت الفنانة نيللي كريم ببدلة لونها أحمر برفقة زوجها هشام عاشور الذي ارتدى نفس اللون في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر 2021، وكانت اطلالتها محتشمة حيث أن البدلة كانت بأكمام.

ولكن كانت نيللي كريم أثارت الجدل في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الذي اقيمت فعالياته في الفترة من 26 نوفمبر، وحتى 5 ديسمبر، حيث ظهرت بفستان أحمر ليس له أكمام ومفتوح الساق.

تارا عماد

وكانت الفنانة تارا عماد من الفنانات اللاوتي ظهرن فستان أبيض محتشم في افتتاح البحر الأحمر السينمائي بدورته الأولى، حيث كان فستانها واسع وله أكمام طويلة.

تارا عماد كانت اطلالاتها مثيرة للغاية في مهرجان القاهرة السينمائي ومهرجان الجونة بدوراتهم السابقة، حيث كانت مكشوفة من الصدر والظهر.

إلهام شاهين

وظهرت الفنانة إلهام شاهين باطلالة محتشمة في مهرجان البحر الأحمر بالسعودية، حيث ارتدت فستانًا أخضر اللون ليس عاري.

اطلالات الفنانات في مهرجان البحر الاحمر بالسعودية

عادة تختار إلهام شاهين اللون الأسود في فساتينها، وتكون طويلة، ولكن في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة ظهرت بأكثر من آطلالة مثيرة للجدل ومكشوفة.

ليلى علوي

وباطلالة أنيقة ورقيقة ظهرت النجمة ليلى علوي في مهرجان البحر الأحمر بجدة حيث ارتدت فستانًا أبيض اللون طويل وله أكمام تصل حتى الأرض.

ولكن اثناء تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي الذي انتهت فعالياته في مطلع نوفمبر الماضي، ظهرت ليلى علوي بملابس جريئة علق عليها البعض أنها اطلالة شبابية.

هالة صدقي

وكانت من الاطلالات المحتشمة أمس في حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة، الفنانة هالة صدقي، حيث ارتدت جيمبسوت أسود واسع.

اطلالات الفنانات في مهرجان البحر الاحمر بالسعودية

بينما ظهرت الفنانة هالة صدقي في مهرجان الجونة السينمائي باطلالات مكشوفة الذراع والصدر، مما انتقدها الجمهور وقتها.

لبلبة

وكانت اطلالة الفنانة لبلبة محتشمة في مهرجان البحر الأحمر حيث ارتدت فستان طويل واسع، عكس ما حدث في مهرجانات في مصر.

اطلالات الفنانات في مهرجان البحر الاحمر بالسعودية

بينما ظهرت لبلبة في مهرجان الجونة بدورته السابقة، في أحد الفعاليات بفستان أسود قصير وبدأت تفعل حركات استعراضية على السجادة الحمراء.

اطلالات الفنانات في مهرجان البحر الاحمر بالسعودية

مهرجان البحر الأحمر في السعودية

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي هو عُرس سينمائي يحتفي بجديد السينما وقديمها، للتعلم من أهم صُناعها، واكتشاف كل ما هو ممتع وجميل. يعرض أضخم الأفلام قبل أن تحطم شبّاك التذاكر. ويعيد اكتشاف أهم الروائع الكلاسيكية وتلك التي تمت إعادة ترميمها. كما يأتي بأعمال تجريبية وتجارب سمعية وبصرية تمزج الواقع بالخيال.

اعلان