المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

إيمانويل بارفو: بحب أم كلثوم وأتمنى التعاون مع نجوم مصر (خاص)

أهل مصر
إيمانويل بارفو بطل فيلم "معجزة"
إيمانويل بارفو بطل فيلم "معجزة"

شارك فيلم معجزة "Miracol" مؤخراً ضمن فعاليات الدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي انتهت فعالياته يوم الأحد الماضي، والفيلم شارك ضمن المسابقة الدولية للمهرجان، إنتاج روماني تشيكي، لكنه لم يوفق في الفوز بجائزة في الفعاليات.

وقال الممثل الروماني إيمانويل بارفو في تصريح خاص لـ "أهل مصر"، إنه سعد للغاية بتواجده في مصر وبمهرجان عريق مثل مهرجان القاهرة السينمائي بفيلمه "معجزة"، لافتا إلى أنه يعتقد أن بعد مشاركة الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي سيصبح أكثر مرونة، وتقبل في المجتمع المصري والعربي.

وتابع قائلا: "المعوقات أو الصعوبات التي واجهتنا لا أظنها صعوبات بالمعنى الحرفي، دوما كنت أرى اننا علينا أن نأخذ كل خطوة بتأني يوميا حتى نصل للهدف الأخير بصناعة الفيلم، وأرى أننا لا نرغم العالم على أن يشاهد فيلمنا لكننا علينا أن نجذبهم للمشاهدة وهذا ما يجعل هناك صعوبة، ضمن العرض أو في عملية تنفيذه، ولكن في النهاية أيضاً لا أحسبها عائق لكنني أراها فرصة ثمينة علينا اكتسابها".

وعن متابعته للفن المصري أوضح إيمانويل بارفو، أنه يحب أم كلثوم ومعجب كثيراً بفنها، مشيرا إلى أنه يحب هذا النوع من الأغاني وينبهر دوما من الطريقة التي تغني بها أم كلثوم بمرونة لفترة طويلة من الوقت، وسط هذا الاندماج من الأغاني والموسيقى.

وعن إمكانية تواجده في الفن المصري ومشاركته لنجوم مصريين قال: "أتمنى هذا وأحب أن أخوض مثل هذه التجربة جدا"، مردفا أنه يتوقع أن يكون الأمر تحدي رائع بالنسبة له أن يتعلم اللغة أو اللهجة العربية المصرية وسط كواليسه".

وعن المعجزة في حياته قال إيمانويل بارفو:" الحياة دوما ممتلئة بالمعجزات والتي تمنحنا السعادة في مناحي الحياة وتجعلنا نشعر بشعور أفضل في حياتها".