اعلان

راغب علامة يستعد لطرح كليب «ممكن ازعلك» خلال أيام

راغب علامة
راغب علامة

حالة من النشاط الفني يعيشها المطرب راغب علامة في مصر، حيث أحيا أمسية غنائية في القاهرة بمناسبة مرور عامين على افتتاح أحد المولات الكبرى، غنى فيها باقة من أجمل أغانيه منها 'طاب ليه' 'نسينى الدنيا' 'اللى باعنا'، بحضور العديد من رجال الأعمال والفنانين والإعلاميين وعدد من السفراء، وتم خلال الحفل أيضا تقديم عروض من فرقة Bubblegum Kollectiv الغنائية، حيث تخلل الحفل باقة متنوعة من عروض الأزياء وكانت العروض بمناسبة مرور عامين على افتتاح مول سيتى سنتر ألماظة، تحت رعاية رجل الاعمال ماجد الفطيم، حيث استضاف المول عددا من الأنشطة بداية من 13 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر.

كما حضر 'علامة' مسابقة 'تسوق واربح'، وقدم العديد من الجوائز للجمهور وافتتح المول أيضا مركز ألماظة للتدريب والتوظيف في أبريل 2021، لتوفير الأمن الوظيفي والفرص الوظيفية المتنوعة للعاملين.

وأعلن المطرب راغب علامة عن انطلاق تصوير فيديو كليب جديد يتم تصويره في مصر بعنوان 'ممكن ازعلك'، مع المخرج شريف صبري في تعاون جديد بينهما بعد 'سهروني الليل' و'طب ليه'، حيث قال على حسابه الرسمى على موقع 'إنستجرام': 'اليوم التصوير الكبير مع العبقري الدكتور شريف صبري لأغنية 'ممكن ازعلك'، اليوم بدأنا تصوير الفيديو كليب وتوقعوا منا 2022'.

وكان عرض للمطرب راغب علامة خلال احتفالية 'قادرون باختلاف' للأطفال من ذوي الهمم التي أقيمت مؤخراً بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي أغنية 'أنا قادر'.

كما قام بإحياء حفلا في 'أمسيات خالدة'، على هامش معرض إكسبو 2020 بالإمارات.

وفى ليلة رأس السنة يحتفل علامة بهذه الليلة مع الجالية العربية في الولايات المتحدة الأمريكية، بحفل غنائي في مدينة هيوستن في ولاية تكساس ويشدو هناك بباقى من أجمل أغانية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة المتهمين في رشوة التموين لـ 8 يوليو مع استمرار حبسهم