اعلان

موسم رأس السنة يشتعل بـ 6 أفلام تنتظر منافسة قوية

فيلم من أجل زيكو
فيلم من أجل زيكو

تستقبل دور العرض السينمائي المصرية في موسم رأس السنة هذا العام، عددا من الأفلام المميزة لنخبة من نجوم الفن، في تنافس ينتظر أن يكون قويا خلال الموسم الأبرز في العام.

ونرصد في السطور التالية أبرز أفلام رأس السنة 2021

فيلم ريتسا

يعرض فيلم ريتسا في السينمات يوم 15 ديسمبر، وتدور قصته في قالب رومانسي، من تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإشراف عام يوسف أيمن، وإخراج أحمد يسرى، ويتواجد في بطولة الفيلم الفنان محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصرى، وكارولين عزمى ومى الغيطى ومريم الخشت ونور إيهاب وعائشة بن أحمد.

فيلم بره المنهج

يطرح الفيلم في السينمات يوم 15 ديسمبر، ويتولى بطولته الفنان ماجد الكدواني، روبى، أسماء أبو اليزيد، الطفل عمر الشريف، دنيا ماهر وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم أحمد أمين ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، وتدور قصته في إطار كوميدي رعب، حيث يحاول الطفل اليتيم نور، الذي يبلغ من العمر 13 سنة، اكتساب احترام زملائه؛ من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة، يخاف الأولاد المرور بقربه ليكتشف أن الذي يسكنه رجل عجوز يعيش هناك، مختبئاً من العالم، و تنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز.

فيلم قمر 14

يطرح فيلم قمر 14 في السينمات يوم 29 ديسمبر، و تقع أحداث الفيلم حين يعتلي قمر ليلة 14 سماء مصر، فنشهد تحت ضيائه عدة علاقات عاطفية تحاول الصمود والنجاح؛ حيث يصطدم أصحابها بمحظورات مختلفة يفرضها عليهم المجتمع، لتعوق علاقاتهم وتهددها بالفشل. فيحاول أبطالنا مواجهة هذه المحظورات وتحدي طاقة قمر 14، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ هادي الباجوري، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمود زهران، بطولة الفنان خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، بيومي فؤاد، خالد أنور، محمد علاء، محمد جمعة.

فيلم أبو صدام

وفي يوم 22 ديسمبر المقبل يطرح فيلم أبو صدام في السينمات، وتدور قصته حول سائق تريلا ذو خبرة في عمله، يكلف بمهمة نقل إحدى الشحنات على طريق الساحل الشمالي بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات، وبينما يحاول إنجاز مهمته على أكمل وجه، يتعرض لموقف يجعل الأمور تخرج عن سيطرته، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ نادين خان، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمود عزت، ويجسد بولة الفيلم الفنان محمد ممدوح، هديل حسن، علي الطيب، أحمد داش، علي قاسم، سيد رجب، وعرض الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي الأخير في المسابقة الرسمية.

فيلم الكاهن

وقرر صناع فيلم الكاهن طرحه في السينمات يوم 29 ديسمبر في إطار رعب تشويقي، و تدور الأحداث حول الصحفية فيروز، التي تعاني من اضطرابات زوجها النفسية، ومع وقوع جريمة قتل غامضة؛ تنقلب حياة الزوجين رأسا على عقب، الفيلم ﺇﺧﺮاﺝ عثمان أبو لبن، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد ناير، الفيلم بطولة الفنانة التونسية درة، جمال سليمان، حنان سليمان، فتحي عبدالوهاب، أحمد فؤاد سليم، إياد نصار.

فيلم من أجل زيكو

ويطرح فيلم من أجل زيكو في السينمات يوم 5 يناير المقبل، ويجسد بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز، منة شلبى، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وتاليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى، وتدور قصته في قالب كوميدي في إطار كوميدي اجتماعي، يتناول العمل قصة فتاة تسكن في منطقة شعبية، تتقابل مع شاب فتقع لهما العديد من المغامرات والمفارقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيقافات وغرامة مالية.. رابطة الأندية تُعلن معاقبة المتورطين في إخفاء الكرات بالقمة 127