اعلان

هدايا أثرياء الخليج لنجوم الفن المصري.. أبرزهم «رمضان» و«بيكا» وعمر كمال

حمو بيكا وعمر كمال
حمو بيكا وعمر كمال

شهدت الفترة الماضية حصول بعض مؤدي المهرجانات المصريين على هدايا متنوعة من بعض دول الخليج.

وفي السطور التالية يرصد 'أهل مصر' أبرز هؤلاء الفنانين.

حمو بيكا

حصل مؤدي المهرجانات الشعبية على سيف ذهب كهدية في السعودية، خلال الفترة التي كان يقضيها هناك سواء لمشاركته في موسم الرياض وتعاونه مع شركة 'solart' السعودية للإنتاج الفني، ونشر حمو بيكا، مجموعة من الصور الشخصية له، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أثناء تكريمه بالحصول على سيف ذهبي وتقديم تورتة احتفالا بالتعاون معه.

عمر كمال

وحصل مؤدي المهرجانات الشعبية عمر كمال على سيارة 'بنتلي' فاخرة كهدية من العائلة، ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مجموعة من الصور بجانب سيارته وعلق: 'وأما بنعمة ربك فحدث النهاردة بفضل الله تم تكريمي في السعودية مع عائلة (الشاطري) وتم منحي درع وسيارة (بنتلي) هدية.. وشكرا من كل قلبي عالتكريم والاستقبال والضيافة طول إقامتي في المملكة'.

محمد رمضان

وتلقى الفنان محمد رمضان هدية كذلك من دولة الإمارات العربية، ونشر 'رمضان' على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، هدية وصلت له من أحد المعجبين يدعي خليفة وهي عبارة عن هاتف محمول آيفون 11 برو من الذهب ومحفور على ظهره اسم محمد رمضان ونمبر 1، ونشر 'رمضان'، الفيديو الذي يفتح فيه علبة منشوق عليها اسمه وبداخلها الهاتف، وعلق رمضان على الهدية كاتبًا:'شكرًا صديقي خليفة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة