المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

إيمان أبو طالب ترد على شائعة منعها من دخول فيلم "غدوة" بمهرجان القاهرة السينمائي

أهل مصر
إيمان أبو طالب
إيمان أبو طالب

عبرت الإعلامية إيمان أبو طالب، عن غضبها الشديد بسبب ما تناولته بعض الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعى مؤخرا، وهو نشر صورة تحمل عنوان "منع دخول إيمان أبو طالب فيلم غدوة" للفنان التونسي ظافرالعابدين بمهرجان القاهرة السينمائى.

وردت "أبوطالب" على ذلك قائلة،"هذه الصورة تم إلتقاطها عندما طلب منى أحد المنظمين بالمهرجان بسرعة الدخول لوصولى قبل غلق باب المخصص للضيوف بدقائق قليلة وكنت أقول له لا يمكن أن أدخل ولا أحترم السادة الصحفيين و المصورين الذين أهتموا بإلتقاط صورة خاص لى و التسجيل معى، فكيف تم منعى من دخول الفيلم و أدخل من باب الـ " ريد كاربت" المخصص للضيوف الذين تم دعوتهم بكشف محدد بالإسماء من قبل إدارة المهرجان لدخول عرض الفيلم،وهذا الكشف غير مسموح لأى شخص غير مدعو بالدخول إلا من خلاله،وتمت دعوتى بصفتى إعلامية و لي ثلاث مداخلات بعد عرض الفيلم".

وأضافت،"وبعد إنتهاء عرض الفيلم و الندوة المخصصة له قدمت التهنئة إلى منتجة الفيلم و باقى فريق العمل و ألتقطت الصور التذكارية معهم على الـ "ريد كاربت"،و

أتمنى أن مروجى الشائعات على مواقع التواصل الإجتماعى أن يتحروا الدقة قبل التحدث عن شخصيات بعينها باحثين عن عنواين هدفها التريند و الربح المادى فقط".

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أعلن خلال حفل ختام دورته الـ 43، الذي انطلق قبل قليل، بدار الأوبرا المصرية، عن ذهاب جائزة الاتحاد الدولي للنقاد (الفيبريسي)، لفيلم غُدوة - Tomorrow، الذي شارك ضمن المسابقة الدولية.

الفيلم الروائي غدوة عرض لأول مرة عالميا ضمن المهرجان، وهو من إخراج ظافر العابدين، وإنتاج تونس، ومدته 96 دقيقة.

أحداث الفيلم تدور حول حبيب، الذي تجمعه حالته الصحية بنجله من زواجه السابق أحمد، الذي يبلغ من العمر 15 عاما،يؤثر الماضي السياسي لحبيب خلال سنوات الديكتاتورية في تونس على حاضره، فتنقلب الأدوار ويُجبر أحمد على العناية والحفاظ على سلامة أبيه.