اعلان
اعلان

محمد هنيدي بعد تصدر المنتخب:"يا ريت نقضيها إنذارات في تصفيات كأس العالم"

محمد هنيدي
محمد هنيدي
كتب : أهل مصر

وجه الفنان محمد هنيدي عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' رسالة تهنئة إلى منتخب مصر؛ بعد تصدر دور المجموعات في كأس العرب المقامة حالياً في قطر.

وكتب الفنان محمد هنيدي في منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'مبروك لمصر التأهل.. إنذار للتاريخ'

و أضاف هنيدي ساخرا 'يا ريت نقضيها إنذارات في تصفيات كأس العالم'.

محمد هنيدي

ومن ناحية أخرى، حرص كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري علي تهنئة لاعبية بصدارة المجموعة الرابعة والتأهل لدور الــ8 ببطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر.

وقال كيروش في مؤتمر صحفي عقب مواجهة الجزائر التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1 / 1 مساء الثلاثاء :'قبل الحديث عن أي شيء، أود في بداية حديثي أن أتوجه بالتهنئة للاعبي المنتخب المصري على ما قدموه في مباراة اليوم، هم يستحقون التقدير على الروح والقتال'.

وأضاف: 'الأجواء كانت رائعة في الملعب، وأعتقد أن كل من حضر المباراة استمتع بها، وأهنئ أيضًا مدرب الجزائر مجيد بوقرة على منتخبه الرائع وأتمنى لهم كل التوفيق'.

وأوضح أنه 'ليس من السهل أن تلعب مباراة كهذه مع فقدان لاعبين دفعة واحدة نتيجة الإصابة، لكننا تعاملنا مع الموقف بعد التغييرات ، فقد أدى مصطفى فتحي وأحمد ياسين مباراة رائعة للغاية'.

وتابع: 'أريد مرة أخرى أن أشيد باللاعبين وأيضًا بجمهورنا الذي حضر لتشجيعنا، فهم يستحقون هذه النتيجة على ما قدموه'.

وأضاف: '(محمد مجدي) أفشة حتى الآن إمكانية مشاركته لم تتضح في المباراة القادمة، سنشاهده اليوم الأربعاء في التدريبات ونقرر بعد ذلك، وكذلك الحال مع أحمد حجازي وأيمن أشرف اللذين سيخضعان لكشف طبي'.

وقال كيروش :'المباراة انتهت بالتعادل، لكن في رأيي كرة القدم هي من فازت في مباراة اليوم وأعتقد أن الجماهير التي حضرت المباراة استمتعت باللاعبين والأداء من المنتخبين'.

وتابع: 'لعبنا جيدًا وتحكمنا في مجريات اللعب، اللاعبون يستحقون الاحتفال بعد المباراة على ما قدموه، لقد واجهنا خصمًا قويًا وظهرنا بمستوى فني جيد وكنا ندا قويًا'.

وأضاف: 'أنا فخور لرؤية هذه الروح من لاعبي المنتخب المصري، الآن علينا الراحة والاستعداد لمباريات مختلفة تمامًا عن مباريات مرحلة المجموعات سواء في دور الثمانية أو عندما نصعد للأدوار المقبلة، وسنحاول الفوز على الأردن في المباراة القادمة من أجل التأهل للأدوار المقبلة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً