اعلان
اعلان

تأجيل حفل تامر حسني لسوء الأحوال الجوية

تامر حسني
تامر حسني
كتب : دينا دهب

أعلن الفنان تامر حسني عن تأجيل حفلته في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، التي كان مقرر لها أن تقام اليوم الأربعاء 8 ديسمبر، وذلك لسوء الأحوال الجوية.

تأجيل حفل تامر حسني

وكتب تامر حسني عبر القصص المصورة بحسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام': 'تم التواصل الفوري مع إدارة جامعة مصر العريقة لتأجيل حفل اليوم، لسوء الأحوال الجوية الشديد وحرصًا منا على سلامة جمهورنا الكريم، وتمت الموافقة على الفور وستعلن الجامعة عن الموعد القادم إن شاء الله'.

تامر حسني

حفل تامر حسني

وكان يستعد النجم تامر حسني لإحياء حفلته مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا، على مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وذلك احتفالًا بالعام الجديد، وتفتح الأبواب في الساعة السادسة مساءًا.

حفلة تامر حسني في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

حذر تامر حسني، جمهوره الذي سيحضر حفلته اليوم، بسبب برودة الجو، وكتب عبر القصص المصورة بموقع الصور والفيديوهات 'إنستجرام': 'بالنسبة لحبايب قلبي اللي إن شاء الله جايين حفلة جامعة مصر'.

تامر حسني

وتابع: 'بوصيكوا بجواكيت تقيلة جدًّا بجد، الجو مش برد عادي ده تلج، أنا في البروفة دلوقتي وتقريبًا اتجمدت مش هاوصيكوا لو عرفتوا تلبسوا جرايد تحت الهدوم يا ريت، خصوصًا لو في أي أطفال جايين، أرجوكم ماتنسوش'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل