اعلان

بسبب مشهد رومانسي.. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشيدون بزوج أصالة

حسن فائق وأصالة
حسن فائق وأصالة
كتب : أهل مصر

تصدر الشاعر العراقي حسن فائق، زوج الفنانة السورية أصالة نصري، مؤشر البحث جوجل، وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أظهر مدى عشقة لزوجته، في مشهد رومانسي، حينما صعد على المسرح خلال إحيائها لحفل ضمن فعاليات موسم الرياض، وقام بإلباسها عباءته لبرودة الطقس.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من مقاطع الفيديو التي توثق هذا المشهد، في ظل إشادة الجميع بهذا التصرف الرائع، والذي أظهر مدى حبة الشديد لزوجته السورية، كما وصفقوا هذا التصرف النبيل.

كما حرصت شام الذهبي ابنة النجمة أصالة، على مشاركة الجمهور بهذا المقطع الرومانسي، وعبرت عن مدى سعادتها بحالة الحب التي تعيشها والدتها مع زوجها، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهيرة 'إنستجرام': 'الحب في الهواء'، لترد عليها أصالة وتقول: 'الحب نعمة وأنا ربي غرقني بالنِعم يا روح قلب صولا انتي'.

جدير بالذكر أن النجمة أصالة من المقرر أن تكون من بين النجوم المشاركين في مهرجان ساوند ستورم بالرياض، والذي أعلنت منصة الترفيه الثقافية والموسيقية العالمية 'مدل بيست' عن تفاصيله مؤخرًا، حيث تشارك النجمة السورية في حفل يوم 17 ديسمبر الجاري مع كل من بلقيس وميريام فارس.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا