المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

محمد علي رزق: كره الجمهور لي في حكاية «طعم الدنيا» نجاح كبير (خاص)

أهل مصر
الفنان محمد علي رزق
الفنان محمد علي رزق

أعرب الفنان محمد علي رزق، عن سعادته البالغة بردود الأفعال التي تلقاها على شخصيته في أحدث أعماله "حكاية طعم الدنيا" من مسلسل إلا أنا، الذي يعرض في الفترة الراهنة على إحدى الفضائيات.

وأوضح رزق في تصريح لـ "أهل مصر" أنه يتلقى العديد من ردود الأفعال الجيدة من الجمهور ومن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ويرسلون له أيضا رسائل كوميدية عبر صفحاته على السوشيال ميديا، معتبرا إن كره المشاهدين لشخصية إبراهيم التي يقدمها تعتبر نجاحا كيبرا له، لأنه تمكن من أن يصل إليهم هذا الإحساس.

وأضاف محمد علي رزق معلقا على سؤال "هل شعر بالخوف من الشخصية التي يؤديها قبل بدء التصوير؟"، قائلا، إنه لا يخاف أبدا من أي شخصية يقبل عليها في الأعمال الفنية، لأنه اذا خاف لن يتمكن من تأديتها، لافتا إلى أنه يجسد كل شخصية بمعانيها ومفرداتها، ويحاول أن يقرب وجهات النظر مع المؤلف والمخرج حتى تظهر الشخصية في ابهى صورها أمام الجمهور، وهو ما يسعى دائما إلى فعله.

وعن أصعب المشاهد التي واجهته في حكاية "طعم الدنيا" أشار رزق، إلى أن المسلسل يتبقى فيه حلقتين ينتظر أن يتم عرضهما الأيام القادمة، وحينها سيتمكن من تحديد أصعب مشهد مر به في الأحداث، لكن الآن سيكون من الصعب الإفصاح عن الأمر.

وعن فيلم "المحكمة" الذي عرض مؤخراً في السينمات، أوضح محمد علي رزق، أن رد الفعل على دوره أيضا كان مميز من الجمهور، و تلقى الفيلم إشادة كبيرة كذلك نال الثناء على دوره في العمل، لافتاً إلى أن الفيلم تجربة جيدة جداً، وسواء في شخصية إبراهيم أو دوره في فيلم "المحكمة" فهو يحاول دائما أن ينال استحسان الجمهور.

وأنهى رزق حديثه، بأن الفترة المقبلة ينتظر أن يعرض له فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "معالى ماما" برفقة الفنانة بشرى، محمود الليثي، وشيماء سيف، وسامى مغاوري، وعلاء مرسي، ومحمد على رزق، وحسام داغر، وشريف باهر، وإسماعيل شرف، وغيرهم من الفنانين، كما يعكف حالياً على قراءة عدة مشاريع فنية استعداداً للمشاركة في سباق مسلسلات رمضان المقبل، طالباً من الجمهور الدعاء له بالتوفيق الفترة القادمة.