اعلان

"عندي مرض من 16 سنة".. ياسمين عبدالعزيز تكشف سبب وعكتها الصحية

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

حلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في أول ظهور لها بعد الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها، ضيفة ببرنامج 'معكم' مع الإعلامية منى الشاذلي، عبر قناة 'سي بي سي'.

وخلال الحوار تطرقت ياسمين عبدالعزيز، إلى الحديث عن أسباب وعكتها الصحية، قائلة: 'مكنتش أعرف في يوم من الأيام إني هطلع أتكلم عن كدا، أنا ذهبت للطبيب الذي أشرف على ولادة ابنتي الأولى'.

وتابعت عبدالعزيز: 'أنا عندي مرض من 16 سنة اسمه (شوكليت كيس) وعملت العملية دي 5 مرات، ولا أحد يعرف بالعملية وأواصل عملي بعدها بدون أي مشاكل'.

وأردفت: 'هذا المرض بتاع ربنا، والألم أنا أصبحت متعودة عليه'، منوهة إلى أنها ذهبت للطبيب لإجراء العملية وأخبرني الطبيب بأن الأمر سيستغرق يوم أو يومين.

وأكملت ياسمين عبدالعزيز: 'أنا في شهرين عملت 4 عمليات، عملت عمليتين في يوم واحد بعد استخراج أكياس الشيكولاتة وأجريت عملية تجميلية لسد جروح البطن'، مستطردة: 'خرجت من العملية وكان يوجد ألم رهيب لدرجة إنني قلتلهم أنا بموت'.

وواصلت: 'أنا كنت في غيبوبة من كثرة أخذ المسكنات التي أخذتها'، مردفة: 'بعد كام يوم، أخبر الأطباء زوجي إني لو معملتش العملية هموت، بسبب إن القولون تم ثقبه، ودمي تم تسميمه، ولو لم أجري العملية مباشرة سأموت'.

ودخلت ياسمين عبدالعزيز المستشفى في 11 يوليو الماضي، من أجل إجراء عملية جراحية، وفي 17 يوليو، كتب الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته بموقع 'فيسبوك': 'الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها'.

وأعلن العوضي خروج زوجته من العناية المركزة في 21 يوليو الماضي، وفي 10 أغسطس غادرت ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي بشكل مفاجئ، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً